صالح يكرم المشاركين بدوري سنابل الخير لطلبة ذوي الإعاقة

صالح يكرم المشاركين بدوري سنابل الخير لطلبة ذوي الإعاقة

نظمت الإدارة العامة للإرشاد والتربية في وزارة التربية والتعليم العالي، اليوم الاحد، دوري مبادرة سنابل الخير للطلبة من ذوي الإعاقة لدعمهم وإسنادهم ودمجهم في النشاطات التربوية المختلفة، وذلك بالتعاون مع بلدية البيرة ومؤسسة مسارات فلسطين.

و كرم بصري صالح وكيل وزارة التربية والتعليم العالي ، المشاركين من الطلبة في دوري مبادرة سنابل الخير .

و جاء ذلك بحضور محمد حواش مدير عام الإرشاد والتربية والخاصة ، و باسم عريقات مدير تربية رام الله والبيرة ، و عارف عصايرة رئيس قسم النشاط الرياضي ، ونادين طوقان من قسم النشاط الرياضي، وعضو بلدية البيرة عمر العابد، ومن مجموعة مسارات فلسطين اسحاق العسلي، وعدد من الطلبة ذوي الإعاقة.

وشدد صالح خلال بيان وصل سوا الإخبارية نسخة عنه ، على أهمية دمج الطلبة ذوي الإعاقة في العملية التعليمية من خلال ممارستهم مختلف النشاطات الرياضية والترفيهية، مشيرا إلى استعداد الوزارة لتوفير الدعم والإسناد اللازمين لتعزيز دمج الطلبة ذوي الإعاقة في المجتمع .

وعبر وكيل التربية عن فخره بالإنجازات التي يتم تحقيقها على صعيد دمج الطلبة ذوي الإعاقة في العملية التعليمية، شاكراً كل الداعمين لدمج الطلبة ذوي الإعاقة على توفير الدعم والإسناد لتلبية طموحاتهم وإبداعاتهم.

من جانبه ، لفت حواش إلى دور الوزارة في تعزيز ثقافة الدمج لدى الطلبة ذوي الإعاقة من خلال النشاطات المختلفة، مشدداً على اهتمامات وزارة التربية بدمج هذه الفئة من الطلبة في التعليم.

الجدير بالذكر أن المسابقة ضمت مشاركين من مدرسة ذكور قبيا الثانوية، ومركز الاتصال التام لتأهيل الصم، والمدارس الإنجليزية الحديثة، وفريق مؤسسة القبس للإعاقة البصرية.

0Y1A9729.JPG
0Y1A9720 (1).JPG
0Y1A9702.JPG
0Y1A9717.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد