مطالبة بـ تعيين ميا خليفة سفيرة لأمريكا لدى السعودية

ميا خليفة

انتشرت عريضة على مواقع التواصل الاجتماعي ، تطالب الرئيس الامريكي دونالد ترامب ، بتعيين النجمة اللبنانية ميا خليفة سفيرة للولايات المتّحدة في السعودية.

و نشر موقع change.org الأمريكي المعروف، عريضةً موجهة إلى رئيس الولايات المتحدة الأمريكية المنتخب، دونالد ترامب، يدعو فيها إلى اختيار الممثلة الإباحية الأمريكية من أصول لبنانية، ميا خليفة، لتكون سفيرة بلادها في المملكة العربية السعودية.

وقال الموقع في مقدمة العريضة "ميا خليفة لديها سجل حافل من الجميع وخلفية ثقافية يمكن أن تحسن بلدنا والمجتمع الدولي" بحسب موقع سبوتنيك.

وتابع أن "خليفة سوف تكون قائداً يمثلنا خير تمثيل في منطقة الشرق الأوسط وكذلك رمزاً للبوتقة التي هي أمريكا".

ويقف الرجل "دالكوم رودريغيز غولدستين" وراء هذه الحملة الإلكترونيّة على موقع Change.org وهدف من خلالها إلى حثّ الرئيس المنتخب دونالد ترامب على تعيين ميا خليفة سفيرة الولايات المتّحدة في السعوديّة.

كما حصلت العريضة على توقيع أكثر من 3800 شخصاً على الرغم من أنّها كانت مجرّد مزحة.

و يقول الموقع انه سيقدم العريضة إلى الرئيس الأميركي الجديد على اعتبارها استكملت عدد التواقيع المطلوبة "1500" توقيع ، بل تجاوز الموقعون هذا الرقم بشكل كبير فوصل عدد المؤيدين للفكرة إلى نحو 3200 شخص.

وعلق بعض المؤيدين للفكرة على موقع العريضة، حيث كتب أحدهم " أيدت الفكرة لأن ميا تستطيع أن تظهر وجها جميلاً للشرق الأوسط في هذه الأوقات الصعبة" ، في حين كتب آخر "وقّعت لأن العام 2016 يستحق نهاية سعيدة"، وكتب آخر "لم لا، نعيش في بلدة أشبه بالنكتة الآن بعد انتخاب ترامب دعونا نمرح قليلاً "، فيما رأى آخر أن تعيين خليفة سيكون كعلاج "للعلاقات الأميركية المعتادة مع الأصوليين، تستطيع أن تبني علاقات جيدة وتصحح الأخطاء الماضية".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد