بالصور: تعرف على ابنة ترامب 'غير المدللة'

تيفاني ووالدها دونالد ترامب

كشفت وسائل إعلام أمريكية، اليوم الجمعة، عن علاقة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع ابنته تيفاني، التي لا تنال عناية كبيرة من والدها على غرار ما تتلقاه إيفانكا من دلال إلى جانب إخوتها الثلاثة.

وقالت صحيفة "بيول" الأمريكية، أن تيفاني التي ولدت من زوجة ترامب الثانية مارلا مابلز، لم تعش طفولة باذخة على الرغم من كون والدها ملياردير مشهور بحبه للترف.

ورأت الصحيفة، أن السبب قد يكون في أن أم تيفاني مارلا مابلز، هي زوجة ترامب الثانية التي انفصل عنها منذ أعوام كثيرة، لم يكن لها مكان مميز لدى ترامب، وبالتالي، لم تحصل تيفاني على الطفولة التي تحصل عليها عادة ابنة ملياردير.

ولم يدفع ترامب الذي راكم ثروة من العقارات سوى رسوم الدراسة لابنته تيفاني، أنه في الوقت الذي تسافر إيفانكا على متن طائرة خاصة، تلجأ تيفاني ووالدتها إلى رحلات الدرجة الاقتصادية.

وقالت تيفاني إنها انتقلت للعيش مع أمها في ولاية كاليفورنيا بعد انفصال والديها، وتولت أمها تربيتها ورعايتها منذ تسعينات القرن الماضي.

وتتابع تيفاني دراسات القانون حاليا في جامعة جورج تاون، على بعد أميال من البيت الأبيض، أي أنها تعيش في مدينة واحدة مع والدها، دون أن تظهر إلى جانبه في مناسبات رسمية أو خاصة. وفق ما أورده موقع "روسيا اليوم".

وتوضح تيفاني أن والدتها اختارت كاليفورنيا، حتى تضمن لها طفولة طبيعية دون أي ضغوط اجتماعية، بخلاف إخوتها الذين نشأوا في مدينة نيويورك، وقالت: "لقد أرادت أمي أن أحظى بحياة طبيعية، وأعتقد أنها اتخذت قرارا صائبا".

ويقول بعض معارف العائلة إن تيفاني لا تذكر والدها بأي سوء، على الرغم من الدلال الكبير الذي تحظى به إيفانكا، وتضيف المصادر أن مستقبل ابنة الرئيس الثري التي يعتقد كثيرون أنها غارقة في الثراء، غير مضمون.

واشترى ترامب شقة لتيفاني ويدفع لها أقساط الجامعة، لكنها لا تحصل على مبالغ مالية مهمة من والدها، قطب العقارات الشهير.

وتقلد دونالد ترامب الحُكم في 20 يناير 2017، ليكون الرئيس الخامس والأربعون للولايات المتحدة الأمريكية.

ترامب..jpg
ترامب.jpg
jvhlf.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد