وصول جثمان الصيدلاني احمد طه لقرية البضائع في مصر

الصيدلاني المصري أحمد طه المقتول في السعودية

وصل مساء اليوم الجمعة، جثمان الصيدلاني احمد طه، والذي قتل في السعودية إلى قرية البضائع بمطار القاهرة في مصر.

وبحسب موقع صحيفة اليوم السابع، وصل جثمان الصيدلاني احمد طه علي متن الطائرة المصرية القادمة من جدة ،حيث كان في استقباله بقرية البضائع بالمطار عدد من الأهالي والأصدقاء وسط إجراءات أمنية مشددة.

وشكلت سلطات مطار القاهرة فرق متخصصة من كافة الإدارات العاملة بالمطار ،والتي قامت باستقبال الجثمان و تسهيل وتشهيل كافة الإجراءات منذ وصوله، حتى الإفراج عنه من قرية البضائع.

ومن المقرر أن تتم صلاة الجنازة علي الجثمان من مسجد أبو المكارم الزغل أسفل كوبري الفردوس بطريق صلاح سالم ثم يواراي الثري بمقابر الغفير على أن يتم يوم الأحد المقبل إقامة العزاء بمسجد عمر مكرم بعد صلاة المغرب مباشرة.

يذكر أن السفير ياسر محمود هاشم، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج، أكد في بيان له بأن القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في جدة، تتابع عن كثب التحقيقات التي تجريها النيابة العامة بالمملكة العربية السعودية، والخاصة بمقتل المواطن المصري أحمد طه حسن المنخلي.

وأقدم مواطن سعودي في مدينة جازان، أقصى الجنوب الغربي للمملكة العربية، على قتل مواطن مصري بـ7 طعنات بسلاح أبيض، بسبب علبة "بامبرز".

وعقب شراء المواطن السعودي علبة "بامبرز"، عاد مجددا لإعادتها للصيدلية دون تقديم فاتورة الشراء فرفض الصيدلاني أحمد طه ذلك، ليقوم الجاني بتوجيه عدة طعنات له ما أدى لمصرعه على الفور، ثم ألقت السلطات السعودية القبض عليه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد