خضر عدنان من شرق خانيونس: نشيد بما قدمته المقاومة خلال التصعيد الأخير على غزة

الشيخ خضر عدنان - ارشيفية -

أشاد الشيخ خضر عدنان، اليوم الخميس، بما قدمته المقاومة الفلسطينية في غرفة العمليات المشتركة خلال التصعيد الأخير على قطاع غزة .

وقال عدنان، في كلمة مسجلة له بمخيمات العودة شرق محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة، " نشيد باستبسال المقاومة في رد كيد العدو إلى نحره، وتَوحُدها في "القسام" و"السرايا" و"الألوية" و"أبو علي مصطفى" في غرفة العمليات المشتركة، والذي ما كان ليتم لولا تسديد الله لرميهم".

وأضاف، "سلامي لكم أهلي في خانيونس ولتضحياتكم المتواصلة، والتي لا تُنسى منذ عام ١٩٥٦ وانتفاضتي الحجارة والأقصى"، مشدداً: "سلامي لرموز خانيونس الأبطال من الشهداء والأسرى، وذكراً لا حصراً الاستشهادي الفذ رامز عبيد، والشهيد القائد د. عبد العزيز الرنتيسي، والأسير البطل حسن سلامة، وصولاً إلى بداية النصر في المواجهة الأخيرة ودماء الشيخ نور الدين بركة ورفاقه الشهداء، التي كانت دماؤهم بركةً ونصراً لشعبنا في حد السيف، نعم كانت كالسيف حداً، وحداً كالسيف".

وتابع مفجر ثورة الأمعاء الخاوي في سجون الاحتلال، "تحياتي لكم يا كرام في "جمعة المقاومة توحدنا وتنتصر"، وآخر الانتصارات ما كشفه الأبطال في كتائب القسام من صور وتفاصيل عن عملية العدو التي خاب فأله فيها بخانيونس قبل نحو أسبوعين، هناك كان الانكسار لهم".

وأردف، قائلاً: " لقد كان انتصاركم لأخيكم وابنكم المحب لكم في الإضراب الأخير؛ ومعرفتي بذلك بعد الحرية، مزيداً من الافتخار بكم، والتحية لكم".

وأضاف، "يوفق الله تعالى وتتوافق حريتي بيوم انتصاركم، وتستمر فرحة شعبنا والمؤمنين والأحرار بنصر الله على الاحتلال بتحطيم بواباته الإلكترونية على مداخل الأقصى، وثبات أهلنا وانتصارهم في الخان الأحمر، وكسر غرورهم وعلوهم في غزة وخانيونس، وكسر القيد، والانتصار على السجان".

وختم الشيخ خضر عدنان،" ما أجملكم يا أهلنا في خانيونس وأنتم تنتفضون في مسيرات العودة رغم الأمطار لتبرقوا لكل العالم أن هناك شعباً كريماً يستحق الحياة بحرية وعزة وكرامة".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد