مسيرات العودة مستمرة: جمعة جديدة بشعار 'المقاومة توحدنا وتنتصر'

مسيرات العودة الكبرى شرق غزة -ارشيف-

يتجهز المواطنون في قطاع غزة للمشاركة في فعاليات الجمعة الـ35 من مسيرات العودة وكسر الحصار، والتي تحمل شعار (المقاومة توحدنا وتنتصر).

ودعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، لمشاركة جماهيرية واسعة اليوم الجمعة في مسيرات العودة على الحدود شرق قطاع غزة. 

وأكدت الهيئة في تصريحٍ صحفي أن مسيرات العودة مستمرة بطابعها الشعبي والسلمي، مشيرةً إلى أنها "لن تتوقف إلا بتحقيق الأهداف المنشودة، وفي مقدمتها كسر الحصار بشكل كامل".

وأعلنت الهيئة عن تضامنها الكامل مع أصحاب البيوت والمنشآت التي قصفها الاحتلال الاسرائيلي وفي مقدمتها فضائية الاقصى، مشددة على أن "هذه الجريمة لن تطمس الصوت للوطني المقاوم ولن تنجح في قتل الحقيقة".

اقرأ/ي أيضًا: بدران يكشف أهداف زيارة وفد حماس للقاهرة

في سياقٍ متصل، قال الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم إن إصرار شعبنا على المشاركة في مسيرات العودة وكسر الحصار، يؤكد عزم الجماهير القاطع وإرادتها الصلبة على تحقيق أهداف المسيرات، وعلى رأسها كسر الحصار عن قطاع غزة.

وذكر قاسم في تصريحٍ صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه أن الجماهير  الفلسطينية تثبت في كل مرة أنها على قدر التحدي في مواجهة الاحتلال وإرباك حساباته وخططه، وصولا لانتزاع حرية شعبنا وتحصيل كامل حقوقه.

وأشار إلى أن الإنجاز الذي حققته المقاومة في معركة "حد السيف"، زاد من ثقة الجماهير بقدرتها على فرض إرادتها على الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد أن الالتفاف حول مسيرات العودة، تحت شعار "المقاومة توحدنا وتنتصر"، يؤكد قدرة خيار المقاومة على توحيد الكل الفلسطيني لتحقيق أهداف شعبنا بالحرية والعودة.

يذكر أن مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار مستمرة على الحدود شرق قطاع غزة منذ يوم 30 مارس/آذار الماضي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد