تطورات حبس الفنان محمد رمضان

تطورات حبس الفنان محمد رمضان

قضت محكمة جنح الدقي، بحبس الفنان المصري محمد رمضان ستة أشهر مع الشغل، ودفع كفالة ألف جنيه، وغرامة عشرة آلاف جنيه تعويضًا مدنيًا مؤقتًا، لاتهامه بسب وقذف مدير عام قنوات "MBC مصر" محمد عبد المتعال.

وقال محامي عبد المتعال، إن الحكم صدر بسبب قيام الفنان محمد رمضان ببث مقطع فيديو على صفحته الرسمية على "فيسبوك" يسب فيه "عبد المتعال"، ونقلته المواقع الإخبارية المُختلفة والوسائط الإعلامية كافة.

يذكر أن الفنان محمد رمضان، كان قد وجه رسالة مصورة إلى جمهوره، ردًا على البيان الذي أصدره محمد عبد المتعال رئيس قناة mbc مصر، والذي اتهم فيه الفنان الشهير، بعدم احترام تعاقده مع القناة، وعدم التزامه برد مبلغ عربون نظير عرض مسلسله على شاشة القناة في رمضان 2018.

وأكد رمضان، أنه متعاقد مع شركة تمتلك مجموعة قنوات، وأنه لا يوجد أي تعاقد بينه وبين عبد المتعال، قائلاً: "ده بيان كاذب من شخص كاذب"، مشيرًا إلى أن رئيس mbc مصر يستهدف تشويهه وتشويه قناة dmc، التي عرضت مسلسله التليفزيوني "نسر الصعيد".

وشدد رمضان على أن إدارة قناة dmc، لن تقبل بعرض مسلسله، لو كان متعاقدًا فعليًا على عرض المسلسل على قناة أخرى، مؤكدًا أن هذه ليست أخلاق القناة، وليست أخلاق المصريين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد