القائد العام لقوات دفاع البحرين: متمسكون بدعم حقوق الشعب الفلسطيني

القائد العام لقوات دفاع البحرين: متمسكون بدعم حقوق الشعب الفلسطيني

أكد القائد العام لقوات دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، دعم البحرين الكامل لحقوق الشعب الفلسطيني بالحصول على دولته المستقلة.

وبحسب الوكالة الرسمية ،أشاد الشيخ آل خليفة خلال لقائه أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب، في العاصمة البحرينية المنامة، بعمق العلاقات الأخوية التي تجمع بين البلدين الشقيقين، متمنيا كل التقدم والتطور للرياضة الفلسطينية بشكل عام وللمنتخب الفلسطيني لكرة القدم بشكل خاص.

بدوره، استعرض الرجوب أهم التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية في الفترة الأخيرة، خاصة بعد القرارات التي اتخذها الرئيس الأميركي ترمب مؤخرا، والتي تهدف لإنهاء القضية الفلسطينية، وسلبه حقه بإقامة دولته المستقلة على حدود العام 1967.

وأطلع الرجوب مضيفه على آخر المستجدات السياسية في فلسطين، وعلى الجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية في سبيل تعرية الاحتلال أمام المجتمع الدولي، والخطوات التي تتبعها في سبيل حصول الشعب الفلسطيني على كافة حقوقه التي تضمنها له قوانين الشرعية الدولية.

واستعرض اللواء الرجوب مدى التطور الذي وصلت له الرياضة في فلسطين، إضافة لأبرز التحديات والمعيقات التي تواجهها عملية التطوير خاصة محاولات الاحتلال الإسرائيلي لعرقلة عملية التطوير والمتمثلة بعرقلة حركة الرياضيين والخبراء، وعرقلة حركة المعدات والتجهيزات الرياضية ومنع إدخالها إلى فلسطين.

وحضر اللقاء سفير دولة فلسطين في البحرين خالد العارف، ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد