خضر عدنان: الأسرى على موعد قريب مع الحرية والاحتلال إلى زوال

الشيخ خضر عدنان

قال الشيخ خضر عدنان، القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، إن الأسرى والأسيرات على موعد قريب مع الحرية، وإن الاحتلال حتما إلى زوال.

جاء ذلك، وفق بيان تلقت (سوا) نسخة عنه، خلال كلمة للشيخ عدنان في حفل أقيم بمخيم الجلزون بمدينة رام الله على شرف استقبال الأسير المحرر الشيخ سعيد نخلة الذي أفرجت عنه قوات الاحتلال يوم امس الثلاثاء بعد أن أمضى سنة في الاعتقال الإداري.

وتوجه القيادي خضر عدنان بالتحية للشيخ المحرر سعيد نخلة، قائلا: تحية لك وقد كنت ثالث ثلاثة نفروا للجهاد في فلسطين، مع الدكتور المؤسس فتحي الشقاقي، ومع المجاهد خالد جرادات، كما كنت مع المجاهد محمد غوانمة "التيتشر"، موجها التحية أيضا لكافة شهداء وأسرى مخيم الجلزون، ولكل شهداء وأسرى فلسطين.

وقال: اليوم تحررت من سجون الاحتلال هامة من هامات الجهاد والمقاومة، ونحن نفرح لفرح أهلنا في الجلزون بتحرير الشيخ سعيد نخلة.

وحيا الشيخ عدنان أهالي الخان الأحمر وأهالي القدس الذين وقفوا سدا منيعا في وجه مخططات نتنياهو وحكومته، وأهالي غزة الذين كسروا كبرياء الاحتلال وأسقطوا ليبرمان كمقدمة لسقوط وزوال الاحتلال كله، بحسب تعبيره.

ونظمت حركة الجهاد الإسلامي مهرجانا حاشدا أمس، لاستقبال المحرر سعيد نخلة، شارك فيه المئات من أبناء مخيم الجلزون.

يذكر أن الشيخ سعيد نخلة يعتبر من الجيل المؤسس لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، وتعرض للاعتقال عدة مرات أمضى خلالها ما يزيد عن 16 عاماً في سجون الاحتلال

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد