الرئيس عباس يستقبل وفدا من الخليل بمقر الرئاسة

الرئيس الفلسطيني محمود عباس

استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، اليوم الاربعاء، وفدا من محافظة الخليل ، وذلك في مقر الرئاسة بمدينة رام الله ، بحضور مستشار الرئيس لشؤون المحافظات اسماعيل جبر، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي.

وضم الوفد جبرين البكري محافظ الخليل ، و أحمد بيوض التميمي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ، و المتحدث باسم حركة فتح أسامة القواسمي، ورئيس البلدية تيسير أبو اسنينة، ورئيس بلدية دورا أحمد سلهوب، ورجل الدين الشيخ حاتم البكري، إضافة إلى عماد خرواط، وياسر دودين، ومحمد عمران القواسمي، ومحمد جمال الزير بحسب الوكالة الرسمية.

ورحب الرئيس عباس بالوفد، مشددا على أهمية الخليل من النواحي كافة، خاصة الاقتصادية والاجتماعية والوطنية، وأنها وأهلها يقفون في الصف الاول في الدفاع عن الثوابت الوطنية، وفي مقدمتها حماية القدس ومقدساتها والتصدي لكل المشاريع التآمرية، التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية.

واستعرض الوفد، أوضاع المحافظة، والخطط التطويرية التي ستنفذ لخدمة المواطنين، وما تحتاج له من دعم على المستويات كافة لتعزيز صمود ابناء شعبنا، وتطبيق سيادة القانون وتوفير الامن والأمان للمواطنين.

في سياق متصل، هنأ أعضاء الوفد، الرئيس عباس بمناسبة ذكرى الاستقلال والمولد النبوي الشريف، مؤكدين وقوفهم خلف الرئيس وقيادته الحكيمة للمشروع الوطني نحو الحرية واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

وشدد أعضاء الوفد على وقوف الخليل مع الرئيس في مواجهة كل المؤامرات لتصفية قضيتنا الوطنية، وفي الحفاظ على الثوابت الوطنية، داعين سيادته لزيارة الخليل ولقاء فعالياتها ومواطنيها.

وأوضح القواسمي إن الخليل، خاصة البلدة القديمة، تتعرض لهجمة استيطانية شرسة من قبل الاحتلال، وهي بحاجة لدعم كبير من أجل مواجهة كل هذه المشاريع الاستيطانية، التي تستهدف سرقة الارض والتراث الفلسطيني المتجذر في الخليل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد