بالصور: أبو النجا يشيد بجهود الجالية الاوكرانية في غزة بالدفاع عن قضيتنا الوطنية

الوزير إبراهيم أبو النجا

أشاد الوزير ابراهيم ابو النجا محافظ غزة بالجهود الكبيرة التي يبذلها ممثلو الجالية الاوكرانية بقطاع غزة لشجبهم ورفضهم للبيان الصادر من وزارة الخارجية الاوكرانية المتعاطف مع دولة الاحتلال.

جاء ذلك خلال استقباله وفدا من ممثلي الجالية الاوكرانية في غزة وجمعية اصدقاء القلوب الرحيمة حيث ضم الوفد الاخوة فايق اشتيوي واشرف النمر ومحمد المصري وتامر سلامة.

وقال محافظ غزة ، في تصريح تلقت وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، ان هذا الجهد الكبير الذي قام به ممثلو الجالية من خلال ادانتهم للبيان السيء وعملهم الدؤوب وتحشيدهم وجمع التوقيعات الكترونيا يدلل على عمل مخلص وبناء، وهذا ما نحتاجه في كافة الدول حتى نوصل قضيتنا العادلة، مؤكدا ان هذا الجهد مثمن ومبارك من السيد الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين.

واضاف ابو النجا ان هذه النشاطات تزعج دولة الاحتلال ومن خلفه الادارة الاميركية، فالسفارات والقنصليات ولجان الصداقة والجمعيات والمؤسسات واتفاقيات التوأمة من شأنها ان تشكل حالة رائعة من التواصل الذي يوضح قضيتنا ومعاناتنا ويفضح جرائم الاحتلال بحق ابناء شعبنا.

من جهته توجه الاستاذ فايق اشتيوي عضو مجلس ادارة جمعية اصدقاء القلوب الرحيمة بالشكر والتقدير الى معالي الوزير ابراهيم ابو النجا على دعمه لهذا العمل الوطني وتشجيعه، مما يعطينا دفعة كبيرة من اجل مواصلة العمل بكل جد واخلاص، مشيرا الى ان هذه الخطوات التي يقومون بها تاتي في ظل رؤية السيد الرئيس محمود عباس من اجل حشد التأيدد الدولي لقيضتنا العادلة.

بدوره نقل الاستاذ اشرف النمر مدير العلاقات الخارجية والاجانب بالجمعية تحيات سعادة السفير الدكتور محمد الاسعد سفير فلسطين في اوكرانيا والدكتور خالد بركة مسؤول حركة فتح في اقليم اوكرانيا والدكتور علي العبادلة والاخ نضال الاسطل منسق الجاليات الفلسطينية في اوكرانيا ، والدكتور محمود نصار مسؤول اتحاد الطلبة الفلسطينيين في مدينة خاركوف الاوكرانية التي تضم اكبر تجمع للجالية الفلسطينية.

واضاف النمر ان العمل اتى ثماره بفعل الجهود المشتركة في فلسطين واوكرانيا من خلال تنظيم حملة توقيعات الكترونية لرفض هذا البيان الذي اصدرته وزارة الخارجية الاوكرانية والمسيء لنضالات شعبنا والمؤيد لجرائم الاحتلال.

وفي ختام اللقاء قدم الوفد درعا للسيد المحافظ تقديرا لجهوده الكبيرة في خدمة ابناء شعبنا ودعمهم في عملهم لخدمة قضيتنا الوطنية.

IMG_2470.JPG
IMG_2471.JPG
IMG_2473.JPG
IMG_2475.JPG
IMG_2476.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد