بصرف النظر عن أزمتها

حماس: لن يكون أمام إسرائيل إلا القبول برفع الحصار والالتزام بالتفاهمات

عناصر حماس على حدود غزة مع إسرائيل _ارشيف_

شددت حركة حماس على أنه لن يكون أمام إسرائيل إلا القبول بمعادلة رفع الحصار عن قطاع غزة والالتزام بتفاهمات تثبيت وقف إطلاق النار، بغض النظر عن أزمتها الحالية.

وقال عصام الدعليس نائب رئيس الدائرة السياسية في حركة حماس إن "كسر الحصار هدف يُصر عليه شعبنا بصرف النظر عن أزمة الحكومة الإسرائيلية الحالية  التي أحدثتها ضربات المقاومة".

وأضاف الدعليس في تغريده عبر (تويتر)  أن "أي إفرازات سياسية ستنتج عن هذه الأزمة لن يكون أمامها إلا القبول بمعادلة رفع الحصار عن قطاع غزة والإلتزام بتفاهمات تثبيت وقف اطلاق النار".

ومن المقرر أن يتوجه وفد رفيع المستوى من حركة حماس اليوم الأربعاء إلى القاهرة؛ لبحث عدة ملفات مع المسؤولين في جهاز المخابرات المصرية العامة، من بينها التهدئة في غزة مع الاحتلال الإسرائيلي.
 

وقال مصدر مطلع لوكالة (سوا) مساء الثلاثاء  إن وفدا يضم عضوي المكتب السياسي لحماس خليل الحية وروحي مشتهى والقيادي طاهر النونو سيغادر غزة الأربعاء عبر معبر رفح ، متجها إلى القاهرة، على أن ينضم إليهم وفد من الخارج يتكون من نائب رئيس المكتب السياسي للحركة صالح العاروري، وعضوي المكتب السياسي موسى أبو مرزوق وحسام بدران".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد