بحر يدعو الاتحاد الدولى للصحفيين لطرد إسرائيل من عضويته

احمد بحر - النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي

دعا أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي ، اليوم الثلاثاء، الاتحاد الدولي للصحفيين بطرد الاحتلال الاسرائيلي من عضويته بالاتحاد.

وشدد بحر في كلمته خلال مؤتمر انطلاق حملة بدعمكم نبنيها الداعمة لقناة الأقصى ، أن الاحتلال ارتكب جريمة ضد القوانين الدولية واتفاقيات جنيف بقصفه قناة الأقصى الفضائية، مؤكدا أن محاولاته اسكات الصوت الحر المقاوم ستبوء بالفشل.

وأشار إلى أن القناة ستنهض من جديد بصوت اعلى لمقاومة المحتل، وكشف جرائمه المستمرة بحق شعبنا في كافة أماكن تواجده، ووجه التحية للعاملين في القناة الذين قدموا شهداء وجرحى من اجل استمرار المسيرة الإعلامية.

و طالب بحر المؤسسات الدولية والحقوقية بالتعبير عن تضامنها مع صوت الأقصى الفضائية وإدانة الاجرام الاسرائيلي، وتشكيل غطاء وحماية لكل المؤسسات الإعلامية العاملة في قطاع غزة من بطش المحتل وهمجيته ، داعيا أحرار العالم لدعم قناة الأقصى الفضائية ماديا وسياسيا وإعلاميا لتقف من جديد مستمرة بصوتها ضد اشكال التطبيع والتنازل عن الحقوق والثوابت.

وبين أن الاحتلال يلجأ لقصف المؤسسات الإعلامية لجبنه وضعف حجته وعدم قدرته على المجابهة الإعلامية لأنه محتل مجرم فاشل لا يعرف إلا القصف والدمار.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد