بالفيديو: نتائج عرض سيرفايفر سيريس 2018

نتائج عرض سيرفايفر سيريس 2018

باشر العرض الكبير سيرفايفر سيريس 2018 على الأستوديو التحليلي في قيادة المذيع جوناثان كوتشمان الذي رحب بضيوفه في الأستوديو الملك جيري لولر والمصارعة السابقة بيث فينيكس والمحلل ديفيد أوتنجا ، إضافة إلى الأسطورة بوكر تي الضيف الدائم على جميع العروض الشهرية.

وتناول الجميع الحديث حول المواجهات المقرر إقامتها في مهرجان سيرفايفر سيريس 2018 وتترك كل منهما للحديث حول توقعاته حول هوية الفائز في المواجهات المقرر عرضها اليوم بين نجوم سماك داون ضد نجوم عرض الرو.

وقالت بطلة عرض سماك داون تشارلوت فلير إنها ستفعل كل شئ للفوز على بطلة عرض الرو روندا روزي وأنها ستثبت خلال المواجهة مع روندا أنها الملكة والأفضل على الإطلاق بحسب صحيفة المشرق.

في السياق ذاته، أعلنت نجمة عرض سماك داون نايومي أنها باتت تمتلك شارة قيادة فريق سماك داون في مواجهة فريق سيدات عرض الرو ، كاشفة أنها قررت ضم المصارعة ماندي روز كخامس المصارعات في الفريق.

و دخل فريق نيوداي المكون من كوفي كينجستون والضخم بيج إي واكزافيير وودز الى الحلبة لافتتاح مواجهة العرض وتحدثوا بطريقتهم المعتادة عن تاريخ وأهمية مهرجان سيرفايفر سيريس ، إضافة إلى ما يحتويه العرض من مواجهات حماس ية تجمع بين نجوم سماك داون ونجوم عرض الرو.

و انتهى عرض سيرفايفر سيريس 2018 بنزالات قوية بين العرضين الأزرق و الأحمر ، حيث شهد عشاق WWE حول العالم معارك قوية بين نجوم راو و سماكداون انتهت كلها لصالح راو.

وكنت النتائج كالتالي : ذا أوسوس يفوزون بنزال 10 ضد 10 في النزال الافتتاحي قبل بداية العرض الرسمية لقطة من النزال ، نيا جاكس تنتصر لفريق راو للسيدات لتجعل النتيجة 1-0 لصالح راو ، بطل الانتركونتننتال سيث رولينز يفوز على بطل الولايات المتحدة شنسكي ناكامورا ليجعل النتيجة 2-0 لصالح راو ، أبطال راو للزوجي AOP يفوزون على أبطال سماكداون للزوجي ليجعلوا النتيجة 3-0 لصالح راو ، بودي ميرفي يحافظ على لقب الوزن.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد