مرفق رابط: موعد إعلان نتيجة اختبارات كلية الشرطة بمصر

موعد إعلان نتيجة اختبارات كلية الشرطة بمصر -ارشيف-

كشف مصدر أمني بوزارة الداخلية المصرية، أنه سيتم الاعلان عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة، خلال الأيام القليلة المقبلة، ويمكن للطالب معرفة نتيجته بالبحث بالرقم القومي ورقم الملف على موقع الأكاديمية.

وأضاف المصدر، في تصريحات صحفية، أنه سيعلَن عن عدد المقبولين فقط، مؤكدًا أن هناك تحريات دقيقة أجريت على الطلاب المتقدمين وأسرهم حتى الدرجة الرابعة للتأكد من عدم تورطهم في أي أنشطة أضرت بالأمن "العام والقومي" للبلاد سواء من الناحية الجنائية أو السياسية.

وعن إحصائية المتقدمين للاختبارات، أوضح المصدر أنه تقدم للالتحاق بكلية الشرطة هذ العام أكثر من 100 ألف طالب، تقلصت أعدادهم أثناء إجراء اختبارات الالتحاق حتى وصلوا إلى ما يقرب من 50 ألف، ويتم حاليًا الانتهاء من قوائم المقبولين بعد اجتيازهم كل الاختبارات اللازمة وصولاً لاختبار كشف الهيئة وانتقاء أفضل العناصر بشفافية ودقة.

وكان وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، وافق على قبول دفعة جديدة بقسم الضباط المتخصصين في كلية الشرطة من خريجي كلية الحقوق ذكور فقط، للعامين الدراسيين 2016-2017، و2017-2018 وبحد أدنى تقدير مقبول، ولن يتم السماح لمن خم دون هذا التقدير بالالتحاق.

لمعرفة النتائج فور صدورها، اضغط هنا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد