إسماعيل جبر: تعليمات القائد الأعلى الرئيس محمود عباس واضحة

الرئيس محمود عباس مع الفريق إسماعيل جبر مساعد القائد الأعلى لقوى الأمن

أوضح الفريق إسماعيل جبر مساعد القائد الأعلى لقوى الأمن ، اليوم الاثنين، أن تعليمات الرئيس الفلسطيني والقائد الأعلى محمود عباس ، واضحة تتمثل ببسط النظام وسيادة القانون واحترام كرامة المواطن، وإننا خدم لشعبنا الفلسطيني، وذلك خلال لقائه المشاركين في دورة منسقي اللجنة الأمنية العليا من مختلف محافظات الوطن بأريحا.

وانعقدت الدورة في محافظة أريحا والأغوار ، وذلك بتعاون مشترك بين دائرة شؤون المحافظات بديوان الرئاسة، ومكتب مساعد القائد الأعلى لقوى الأمن، وبحضور منسق شؤون وحدة شؤون المحافظات بديوان الرئاسة الحاج موفق ضراغمة.

وأشاد الفريق جبر بالحرفية والمهنية التي يتصرف بها رجال الأمن، مؤكدا حرص القيادة على التطوير والتدريب الدائم لتوفير متطلبات الـأمن والأمان للمواطن وتطبيق العدالة والقانون، وتطوير فن التعامل الحضاري والسلوك الجيد مع كافة شرائح المجتمع بحسب الوكالة الرسمية.

وأكد جبر ، على ضرورة الشفافية والموضوعية وتحري الدقة فيما يتعلق بالتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي وعدم الانجرار وراء شائعة هنا أو هناك.

وبين العقيد ركن حسام اللحام أن الدورة شملت عدة موضوعات متعلقة برفع الكفاءة والمهنية لمنسقي اللجنة الأمنية العليا من مختلف محافظات الوطن، لافتا إلى أنها ستتواصل عدة أيام من باب الحرص على تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

في السياق ذاته ،أشار جهاد أبو العسل محافظ أريحا والأغوار ، إلى أن أوامر الرئيس عباس، وتعليمات شؤون المحافظات بديوان الرئاسة، بالعمل وبذل كل جهد وتلمس احتياجات وهموم المواطنين وفرض سيادة القانون.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد