الشرطة تكشف تفاصيل فك لُغز قتل وسرقة مواطن في طولكرم

الشرطة الفلسطينة -ارشيفية -

تمكنت الشرطة الفلسطينية في محافظة طولكرم، اليوم الأحد، من فك لُغز مقتل مواطن يعمل في الصرافة، بعد محاولة سرقته، وألقت القبض على 3 مشتبهين بهم في المحافظة.

وقال الناطق باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي إرزيقات، أن غرفة عمليات شرطة طولكرم تلقت الخميس الماضي، إشارة تفيد بوصول المواطن رفعت عبد الله محمود ذياب (41) عاماً، ويعمل صراف نقود مُصاب بعدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسده، إلى مستشفى الزكاة، وعلى الفور تحركة قوة من الشرطة إلى المستشفى للوقوف على حيثيات الحادث.

وأفادت الشرطة أن المواطن تعرض للطعن باستخدام آلة حادة في أنحاء متفرقة في جسده، من قبل شخصين مُقنعين مجهولين.

وأضاف إرزيقات، أنه وبعد ساعات أبلغت الشرطة بوفاة الشخص المُصاب، وعلى الفور تحركت قوة من إدارة المباحث العامة، وتم تشكيل فريق بحث وتحري من قسم الأدلة الجنائية والتحقيق ووحدة الجرائم الإلكترونية لمتابعة الجريمة.

وأشار، أثناء عمليات البحث تم الإشتباه بثلاثة أشخاص، أحضرتهم الشرطة وخلال سماع اقوالهم تبين أنهم خططوا لسرقة نقود المغدور، وقاموا بمراقبة تحركاته منذ فترة طويلة حيث توجهوا إلى منزله لتنفيذ عملية السرقة بمركبة غير قانونية وتحمل لوحات تسجيل صفراء. مضيفاً، عند قيام المغدور بمقاومتهم وجهوا إليه ضربة بواسطة سكين كانت معهم، ولاذوا بالفرار، دون سرقة أي شيء وقاموا بإحراق المركبة لإخفاء أي دليل ضدهم.

وأكد، الناطق باسم الشرطة العقيد لؤي إرزيقات، أنه جرى توقيف الأشخاص الثلاثة وإحالتهم إلى مفتش التحقيق ومن ثم للنيابة العامة لإستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

وختم، ما زال العمل جاري لإحضار شخصين أخرين يشتبه بإشتراكهم في جريمة القتل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد