كهربا يفاجئ نادي الزمالك ويرفض تعديل عقده

لاعب نادي الزمالك محمود عبدالمنعم كهربا .

أعلن لاعب نادي الزمالك المصري لكرة القدم محمود عبدالمنعم كهربا ، رفضه لتعديل عقده ماليا عقب تقديمه شكوى في اتحاد الكرة ضد ناديه.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك ، إن المشرف على الكرة أمير مرتضى منصور، عرض على كهربا تعديل عقده ماليا في بداية الأزمة إلا أن اللاعب رفض على أمل أن موقفه سليم، وظنا منه أن إدارة النادي لم توثق عقده الجديد ولم تسدد نسبة ما تتحمله من رسوم لتوثيق العقد لدى الجبلاية بحسب موقع المصري اليوم.

وأفاد أمير منصور أنه لا توجد أي أزمة بشأن عقد كهربا مع النادي وأن اللاعب لم ولن يستطيع التفاوض أو الرحيل لأي ناد داخل مصر أو خارجها إلا بموافقة مجلس الإدارة وبالمقابل المادي الذي يحدده المجلس.

وتابع منصور، أن "كهربا" اجتمع به مؤخرا وأبلغه بعدم جلوسه مع مسؤولى أحد الأندية وأن كل ما يثار حول هذه الأزمة مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، موضحا أن سياسة نادي الزمالك هي تشجيع اللاعبين على الاحتراف وخوض تجارب أوروبية وخليجية شريطة تلقى النادي عرضا رسميا يليق بالنادي واللاعب في آن واحد، خصوصا أن رئيس النادي أبدى مرونة في احتراف كهربا مجددا أو أي لاعب شريطة تقديم عرض رسمي مناسب وبالمقابل الذي سيحدده المجلس.

في سياق منفصل ، قرر مجلس الإدارة والجهاز الفني بالنادي استعادة ، مهاجم الفريق والمعار لطلائع الجيش في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل مصطفى محمد، فيما رفض باسم مرسى، مهاجم فريق نادي الزمالك سابقا ، عودته للزمالك ، عائدا لصفوف الإنتاج الحربي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد