الرئيس عباس يتلقى برقيات تهنئة من رؤساء دول لذكرى الاستقلال

الرئيس الفلسطيني محمود عباس .

تلقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، برقيات تهنئة من رؤساء دول العالم ، وذلك بمناسبة الذكرى الثلاثين لإعلان الاستقلال الوطني في الجزائر عام 1988.

وأكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عبر برقية التهنئة عمق العلاقات التاريخية والثقافية ضمن الارتباط الأخوي مع فلسطين ، مشددا على أن تركيا تدعم إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، وإنهاء الاحتلال غير الشرعي.

وبعث كيم يونغ نام رئيس هيئة الرئاسة لمجلس الشعب الأعلى في جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية ، برقية تهنئة للرئيس، مؤكدا عدالة القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في تقرير المصير وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية بحسب الوكالة الرسمية.

وتلقى الرئيس برقية تهنئة، من الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يوسف العثيمين الذي أكد دعم المنظمة الكامل لحقوق الشعب الفلسطيني وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، واعتبار أن قضية فلسطين والقدس الشريف هي القضية المركزية الأولى، مشيدا بجهود الرئيس في دعم المنظمة وتعزيز العمل الاسلامي المشترك.

كما بعثت رئيسة مالطا ماري لويس كوليرو بريكا، برقية تهنئة للرئيس محمود عباس، لمناسبة الذكرى الـ30 لإعلان الاستقلال.

وبعث رئيس جمهورية الإكوادور لينين مورينو غارسيس، برقية تهنئة للرئيس لمناسبة ذكرى إعلان الاستقلال، معربا عن رغبته بتعزيز علاقات الصداقة والتعاون التي تربط البلدين.

وهنأ رئيس جمهورية بوليفيا ايفاو موراليس، رئيس دولة فلسطين محمود عباس، لمناسبة اعلان الذكرى الـ30 لإعلان استقلال فلسطين.

وهنأ رئيس أذربيجان الهام علييف في برقية تهنئة، الرئيس محمود عباس لمناسبة ذكرى اعلان الاستقلال.

وهنأ رئيس جمهورية انغولا لوريس جواولورنسو، الرئيس محمود عباس، لمناسبة الذكرى الـ30 لإعلان استقلال فلسطين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد