الشرافي يدين اقتحام الاحتلال لمنزل النائب الخطيب واعتقال نجله

اعتقال نجل النائب محمود الخطيب

أدان النائب عن كتلة التغيير والاصلاح البرلمانية الدكتور يوسف الشرافي اقتحام قوات الاحتلال لمنزل النائب محمود الخطيب في مخيم عايدة بمدينة بيت لحم ، معتبراً اقتحام بيته واعتقال نجله " داوود" جريمة ًصهيونية ضد رموز الشعب الفلسطيني.

وقال الشرافي في تصريح خاص بالدائرة الاعلامية بالكتلة (18-11) تلقت وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، إن الاقتحام لمنزل النائب محمود الخطيب استمرار لجرائم قوات الاحتلال الصهيوني ضد رموز الشرعية الفلسطينية، ولم يكتف الاحتلال باعتقال النواب بل تجاوز ذلك من خلال ملاحقة ذوي النواب، وأن اعتقال نجل النائب الخطيب جريمة جديدة ".

وأكد الشرافي أن المجلس التشريعي الفلسطيني مستمر بأداء دوره الرقابي، وأن لجانه في حالة انعقاد دائم لخدمة أبناء شعبنا، مبيناً أن هذه الاعتقالات لن تثني نواب شعبنا الفلسطيني عن مواصلة أداء واجبهم الوطني.

وأشدد النائب د. الشرافي أن التنسيق الأمني الذي تمارسه سلطة رام الله مع الاحتلال يشكل جريمة بحق شعبنا، مستنكراً ملاحقة أجهزة السلطة برام الله للمقاومين من أبناء الضفة الغربية.

ودعا النائب الشرافي كل جهات الحقوقية الدولية والمحلية لفضح الاحتلال وجرائمه والانتهاكات المتعلقة برموز الشرعية، مشيرا ًبأن السياسة الاجرامية الصهيونية ستهزم أمام صمود شعبنا ونوابه.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد