الديمقراطية: جيش الاحتلال متعطش للدماء الفلسطينية

غارة إسرائيلية على غزة - توضيحية

اشادت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم الجمعة، بإصرار الشعب الفلسطيني في قطاع غزة على الالتزام بمسيرات العودة وكسر الحصار، متحدياً بذلك جيش الاحتلال الاسرائيلي وتعطشه للدم الفلسطيني.

وقالت الجبهة في بيان وصل (سوا) نسخة عنه، "أن جيش الاحتلال الاسرائيلي متعطش للدماء الفلسطينية ليمحو عار هزيمته في العدوان الذي شهده القطاع مطلع الأسبوع الحالي، وقدم فيه شعبنا تضحيات غالية من الشهداء والجرحى".

وأضافت الجبهة، أن اختيار شعبنا هذا الأسبوع لاسم جمعة "التطبيع خيانة"، ليرد به على انفلات بعض الأنظمة الخليجية لإقامة علاقات تطبيع علانية، مستخفة بذلك بمشاعر شعوبنا العربية وشعبنا الفلسطيني، منتهكة قرارات القمم العربية والاسلامية التي ربطت بين التطبيع وبين نزول دولة الاحتلال عند الاعتراف بالحقوق الوطنية المشروعة لشعبنا، وانسحابها من الأراضي الفلسطينية والعربية المحتلة.

وأكدت، إنه في الوقت الذي تصمت فيه القيادة الرسمية الفلسطينية عن خطوات التطبيع بين بعض الأنظمة الخليجية ودولة الاحتلال، في تواطؤ، لا يخدم إلا المصالح الاسرائيلية، يقوم شعبنا برسم الموقف الواجب على الجميع التزامه دون إبطاء أو تردد. بحسب البيان

وأشارت، إلى أن الرهان على الصمت عن خطوات التطبيع لبعض أنظمة الخليج من شأنه أن يسهم في توفير الظروف لاستئناف المفاوضات مع دولة الاحتلال، ما هو إلا رهان فاشل، خاصة وأن المفاوضات الثنائية تحت سقف أوسلو وخلال أكثر من ربع قرن لم تحقق لشعبنا سوى الكوارث والخسائر الصافية .

ودعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الجماهير الفلسطينية إلى رفع الصوت عالياً بشعار مسيرة العودة وكسر الحصار لهذا الأسبوع (التطبيع خيانة).

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد