محافظ الجيزة أحمد راشد يفاجئ أصحاب المخابز بحي الدقي

محافظ الجيزة أحمد راشد يفاجئ أصحاب المخابز بمصر

قام محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد بجولة تفقدية في المحافظة واصطف في طابور للمواطنين المصريين على أحد المخابز بحي الدقي،التأكد من معاملة العاملين بالمخبز للزبائن بصورة حسنة، موجها بإغلاق أي مخبز لا يلتزم بقوانين المحافظة.

ووجه المحافظ -وفق بيان للمحافظة اليوم الجمعة، بإحضار ميزان للتأكد من أوزان الخبز، وفق الأوزان المقررة والمواصفات الفنية القانونية له.

وأشار المحافظ إلى أن أي إخلال بأحجام الخبز ستواجه بغلق المخبز المخالف، وإسناد حصته التموينية لمخابز أخرى جادة تحترم حقوق المواطن.

ووجه المحافظ حديثه لرئيس حي الدقي، بتكثيف الحملات على المخابز، بالتنسيق مع مديرية التموين وغلق أي مخبز لا يلتزم بالأوزان المقررة، والمواصفات الفنية القانونية للخبز.

وتفقد المحافظ منافذ بيع اللحوم والسلع التموينية، بشارع الملك فيصل للاطمئنان على الأسعار المتداولة بالمنافذ، والتأكد من سلامة المعروض.

وأكد راشد أنه تم وضع مخططًا لنشر القوافل التموينية والغذائية والخضر والفاكهة؛ لتغطي كافة أحياء ومراكز ومدن المحافظة، مع الاهتمام بالمناطق الشعبية وذات الكثافات السكانية العالية.

واستمع المحافظ إلى أراء المواطنين في المنافذ التي تنظمها المحافظة بالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية والقوات المسلحة، ووزارة الداخلية، بحسب وسائل إعلام مصرية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد