البطش: المواجهة بغزة توقفت بشرط وعلينا الاستعداد للجولة القادمة

خالد البطش - القيادي في حركة الجهاد الاسلامي

أكد خالد البطش عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي مساء يوم الثلاثاء، أن جولة المواجهة التي اندلعت بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال "توقفت شرط التزام الاحتلال بوقف إطلاق النار"، مشيرًا إلى ضرورة الاستعداد لجولة للمواجهة القادمة.

وثمن البطش في بيانٍ صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه، الدور والجهد والإصرار المصري من أجل وقف العدوان على شعبنا في غزة ، داعيا الرئيس عباس إلى رفع الإجراءات وتنظيم لقاء وطني عاجل لاستعادة الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام وإعادة بناء منظمة التحرير.

وفيما يلي نص البيان:

(هذه الجولة توقفت وعلينا  الاستعداد للمواجهةالقادمة) 

بعد توقف  هذه الجولة من المواجهة التي اندلعت بين الاحتلال والمقاومة الباسلة في قطاع غزة المحاصر .والتي اندلعت بعد  تسلل قوة خاصة للعدو اغتالت القائد القسامي نور الدين بركة وعددا  من ابناء شعبنا لكنها جرت على  قيادة العدو الخيبة والفشل.

نحيي تضحيات وصمود وشهداء وجرحى  شعبنا وابطاله المجاهدين الذين ثبتوا في الميدان ولقنوا العدو درسا في الصمود والقتال في كل الظروف، وراكمت خلالها انجازات ميدانية جديدة  حيث اوصلت هذه الجولة من القتال  رسائل واضحة أدهشت  العدو والمراقبين حيث تمسكت  المقاومة بخيارها رافضة ان  تقايض أو تساوم على الثوابت او دماء  الشهداء ولو بكل متاع الدنيا.

.اننا اذ نعتبر هذه الجولة من القتال قد توقفت شرط التزام  العدو بوقف النار .

فإننا ندعوا  ابطالنا  ومقاومينا  للاستعداد للجولة القادمة من المواجهة معه.

مثمنين الدور والجهد والاصرار المصري الكبير الذي بذلوه   من اجل وقف العدوان الظالم على ابناء شعبنا الاعزل .

..اننا وفي ضوء  هذا  الانجاز للمقاومة في فلسطين
 لندعو  الاخ ابو مازن الى رفع العقوبات عن غزة وندعوه   الى تنظيم   لقاء وطني عاجل لاستعادة الوحدة والشراكة  وانهاء الانقسام واعادة بناء منظمة التحرير كي نعيد الاعتبار للمشروع الوطني معا مستندين  الى قوة وثبات مقاومتنا وسلاحها الطاهر 

.مرتكزين  الى  الموقف الوطني  التي عبرت عنه المواقف و المسيرات الشعبية  في الخليل ..و رام الله ..وجنين وفي سائر بقاع الضفة الغربية والشتات  تلك التي تلاحمت وطنيا مع بنادق المجاهدين في قطاع غزة والتي قطعت الطريق على  المبشرين   بسياسية انفصال الضفة الغربية عن غزة  .

موجهين  التحية لكل  الاصوات  والمواقف  التي اعلنت اسنادها ودعمها  للمقاومة في فلسطين 
كما نوجه التحية للدول التي ساهمت في تعزيز  امكانيات المقاومة في فلسطين التي عبر عنها مشهد الكورنيت الصارم  ...وصاروخ "جحيم عسقلان " الرهيب

مجددا  الدعوة  الى المشاركة في فعالية جمعة  رفض لتطبيع مع  الاحتلال  والتي  ستحمل عنوان "التطبيع جريمة وخيانة " ضمن مسيرات العودة وكسر الحصار  يوم الجمعة القادمة  .
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد