جوال

فصائل منظمة التحرير في لبنان تستنكر العدوان الاسرائيلي على غزة

منظمة التحرير الفلسطينية .

منظمة التحرير الفلسطينية .

بيروت - سوا

استنكرت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان ، اليوم الثلاثاء، العدوان الاسرائيلي المستمر على قطاع غزة منذ يوم أمس ، مستهدفا المدنيين ما أدى أسفر عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى، فضلا عن تدمير المنازل التابعة للمواطنين واستهدافها لمقرات الإعلام .

وثمنت الفصائل في بيانها ، تحرك الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية العاجل على كافة المستويات لوقف العدوان. ودعت الجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي ومجلس الأمن للانعقاد من أجل الضغط على الاحتلال لوقف عدوانه المستمر على شعبنا في القطاع بحسب الوكالة الرسمية .

واعتبرت الفصائل أن الرد العملي والطبيعي عليه يتمثل بنبذ الفرقة وبتقديم المصلحة العليا لشعبنا وقضيته عن كافة المصالح الفئوية الضيقة، والشروع فورا لإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية لمواجهة العدوان المتواصل على أبناء شعبنا في قطاع غزة وفي الضفة و القدس ، ولمواجهة ما تسمى " صفقة القرن " التي تستهدف الحقوق المشروعة لشعبنا.

وشددت الفصائل على أن هذا العدوان البربري والهمجي الذي يأتي بدعم مطلق من الولايات المتحدة الأميركية، يثبت مجددا بأنه لا يؤمن جانبه ولا يمكن الوثوق به وأنه لا يترك فرصة للنفاذ والتنصل من أي تفاهمات أو اتفاقات أو عهود يمكن أن تبرم معه.

الجدير بالذكر أن قطاع غزة يتعرض لغارات تشنها قوات الاحتلال ،منذ أمس استهدفت مناطق متفرقة بقطاع غزة ، الأمر الذي أدى إلى استشهاد مواطنين وإصابة آخرين إضافة إلى استهداف منازل للمواطنين .


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم