جوال

الرئيس عباس يكرم نخبة من رجال الكويت

الرئيس الفلسطيني محمود عباس - إرشيفية -.jpg

الرئيس الفلسطيني محمود عباس - إرشيفية -.jpg

الكويت - سوا

كرم الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، اليوم الثلاثاء، نخبة متميزة من رجال الكويت بأوسمة فخرية متنوعة ، وذلك تقدير لدورهم في تعزيز العلاقات المشتركة والتعاون بين البلدين .

أعرب الرئيس عباس والشعب الفلسطيني عن الاعتزاز والتقدير لدولة الكويت أميراً وحكومةً وشعباً على ما تقدمه الكويت من دعم متميز ومشكور في جميع المجالات المادية والمعنوية، وعلى دعمها السياسي، وفي المحافل الدولية، من أجل تمكين شعبنا من نيل حريته واستقلاله بحسب الوكالة الرسمية .

وشمل التكريم نواف الأحمد الجابر الصباح، ولي العهد، بقلادة الكنعانيين الكبرى من وسام الرئيس محمود عباس، ومرزوق الغانم، رئيس مجلس الأمة بالوشاح الأكبر لوسام دولة فلسطين، والشيخ جابر مبارك الحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء بالوشاح الأكبر لوسام دولة فلسطين، و صباح خالد الحمد الصباح، نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية بالنجمة الكبرى لوسام نجمة القدس ، وأحمد فهد الفهد، وكيل الديوان الأميري، مدير مكتب الأمير بنجمة القدس من وسام القدس، و خالد العبد الله الصباح الناصر الصباح، رئيس المراسم والتشريفات الأميرية، بنجمة القدس من وسام القدس، والسفير خالد سليمان الجار الله، نائب وزير الخارجية بنجمة القدس من وسام القدس.

الجدير بالذكر أن الرئيس الفلسطيني وصل مساء أمس إلى دولة الكويت في زيارة رسمية تستغرق يومين ، لكن الرئيس قرر اختصار جولته نتيجة تصاعد و توتر الأحداث في قطاع غزة نتيجة العدوان الهمجي على القطاع منذ أمس ، الذي أسفر عن ارتقاء شهداء وإصابة آخرين ، إضافة إلي استهداف منازل تابعة للمواطنين .

يشار الى أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس استقبل رئيس مجلس الوزراء الكويتي جابر مبارك الحمد الصباح بمقر إقامته في الكويت ، وذلك خلال زيارته لدولة الكويت .


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم