كتلة فتح برئاسة دحلان تدين العدوان على غزة

النائب محمد دحلان

أدانت كتلة فتح البرلمانية برئاسة النائب محمد دحلان ، العدوان المتواصل على أبناء شعبنا في قطاع غزة محملة قوات الاحتلال مسؤولية تواصل هذا العدوان، والاعتداء على المدنيين العزل، ومؤسساتهم الطبية والإعلامية ومبانيهم، داعية المجتمع الدولي التدخل الفوري من اجل لجم هذا العدوان ووقفه قبل ان يرتكب الاحتلال مزيد من الجرائم بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة.

وقالت كتلة فتح: ما هو المبرر للعدوان الذي ارتكبه الاحتلال في خانيونس ويأتي هذا العدوان في الوقت الذي كان يتحدث فيه الاحتلال عن الهدوء وتخفيف الحصار عن أبناء الشعب الفلسطيني في غزة مؤكدة رغبة هذا الاحتلال في استمرار معاناة اهلنا في القطاع وعدم الرغبة في ان يسود هذا الهدوء الذي يزعم الاحتلال انه يريده وكان من الممكن التوصل اليه.

وأكدت كتلة فتح انحيازها الكامل لأبناء شعبها ووقوفها الكامل الى جواره مشددة على شجبها لهذا العدوان وثقتها انه سينكسر ككل ظلم بصمود وثبات شعبنا داعية برلمانات العالم والبرلمانات العربية والإسلامية ادانة هذا العدوان الظالم على الشعب الفلسطيني والتدخل من اجل وقفه.

وأضافت كتلة فتح، نتقدم بالعزاء لأبناء شعبنا في شهدائه الذين ارتقوا خلال العدوان ونتمنى الشفاء للجرحى وان يحفظ الله أبناء شعبنا من كل شر وسوء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد