جوال

فدا يطالب الرئيس عباس بالتحرك الفوري مع المجتمع الدولي لوقف العدوان الاسرائيلي

الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني"فدا" .

الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني"فدا" .

غزة - سوا

طالب خالد الخطيب نائب الأمين العام للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني"فدا"، اليوم الثلاثاء، الرئيس الفلسطيني محمود عباس بالتحرك العاجل مع المجتمع الدولي.

كما دعا الخطيب الرئيس الفلسطيني إلى إعطاء الإيعاز لسفارات فلسطين بالتحرك العاجل لدى حكومات الدول الصديقة لوقف العدوان الإسرائيلي المتصاعد على قطاع غزة ، خاصة بعد بدء قصف المؤسسات الإعلامية ومنازل المواطنين في مختلف مدن وقرى القطاع ، من قبل الطائرات الحربية وتهديد القيادتين السياسية والعسكرية الإسرائيلية.

وأكد الخطيب أن هذه الحرب المجنونة على أبناء شعبنا الفلسطيني، رغم قسوتها لن تدفعنا إلى رفع الراية البيضاء، لكنها يجب أن تكون حافزاً لنا لإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية بأسرع وقت ممكن لأن الوحدة الوطنية هي سر انتصار الشعوب .

وثمن الخطيب الجهود المصرية على طريق وقف العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، داعياً إلى تكثيف التحرك مع الجهات الدولية لحماية شعبنا.

الجدير بالذكر أن قطاع غزة يتعرض لغارات تشنها قوات الاحتلال ،منذ أمس استهدفت مناطق متفرقة بقطاع غزة ، الأمر الذي أدى إلى استشهاد مواطنين وإصابة آخرين إضافة إلى استهداف منازل للمواطنين .


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم