الدفاع المدني الفلسطيني يشارك في معرض دولي بروسيا

296-TRIAL- رام الله / سوا/ شارك الدفاع المدني الفلسطيني في المعرض الدولي للأمن والوقاية المتكامل الذي يقام سنويا في العاصمة الروسية موسكو بتنسيق من وزارة الطوارئ الروسية، وبدعوة من المنظمة الدولية للحماية المدنية في روسيا.  
وأوضحت إدارة العلاقات العامة والاعلام أن نائب مدير عام الدفاع المدني بحكومة رام الله العميد طيار يوسف نصار يشارك في المعرض الذي يمتد لثلاثة ايام، ويحضر هذا المعرض سنويا ما يقارب 9000 مستعرض لمعدات الحماية المدنية من حوالي 70 دولة. 
 ويتضمن المعرض زيارات ميدانية لمناطق العروض للاطلاع على احدث معدات وادوات الحماية المدنية، ويتخلله لقاءات لمناقشة احدث الوسائل والاستراتيجيات اللازمة لتفادي حصول الكوارث.  
وأكد العميد طيار نصار أهمية المشاركة في مثل هذه المؤتمرات العالمية التي تنقل خبرات الدول المتطورة في عمل الدفاع المدني والحماية المدنية وكذلك ت فتح ابواب الشراكة والتعاون مع الدول المشاركة في هذه المعارض والمؤتمرات. 
 وبين أنه سلم رسالة من الدفاع المدني الفلسطيني لوزير الطوارئ الروسي خلال فعاليات المعرض  لتأكد توطيد التعاون مع الدفاع المدني الفلسطيني وبحث سبل الدعم بالخبرات والمعدات. 150
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد