حزب الشعب يدين جريمة الاحتلال باغتيال 7 فلسطينيين بغزة

حزب الشعب الفلسطيني

أدان حزب الشعب الفلسطيني، اليوم الاثنين، جريمة الاحتلال الإسرائيلي باغتيال سبعة فلسطينيين في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة ، داعيا للوحدة في مواجهة العدوان.

وأكد حزب الشعب في تصريح صحفي وصل سوا، أن "هذه العملية الغادرة تؤكد ان حكومة الاحتلال هي حكومة ارهابية بكل المعايير تستبيح الدم الفلسطيني في كل زمان ومكان".

وشدد الحزب على أن الرد الفلسطيني تجاه هذه الجريمة وغيرها من الجرائم المتواصلة بحق شعبنا يجب ان يعزز لدى الجميع عدم الثقة بالاحتلال بأي حال من الأحوال.

وقال إن الرد على هذه الجريمة الغادرة يكمن في اعتبار إنجاز المصالحة تمثل الاولوية القصوى تتطلب العمل بجدية ومسؤولية نحو انهاء حالة الانقسام واستعادة الوحدة فورا.

وأضاف الحزب ان استمرار العدوان وتعدد اشكاله على شعبنا في القدس والضفة وغزة كما في كافة أماكن تواجده يتطلب الاتفاق على استراتيجية وطنية موحدة قادرة على ان تواجه المخططة الصهيوامريكية وتمكننا من انجاز اهدافنا في العودة وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس.

ونعى الحزب في بيانه الصحفي شهداء محافظة خانيونس متمنيا الشفاء العاجل للجرحى، معاهدا والشهداء كافة على استمرار مسيرة الكفاح الوطني حتى تحقيق أهداف شعبنا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد