في ذكرى ال 14 لرحيل عرفات

بالصور: أشبال وزهرات يضيئون الشموع في منزل الرئيس الراحل عرفات

أشبال وزهرات فتح يوقدون شموعاً في بيت الشهيد أبو عمار

أوقد أشبال وزهرات حركة فتح في قطاع غزة شموع محبة ووفاء تخليداً للذكرى الرابعة عشرة لرحيل الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات " أبو عمار " في مقر مؤسسة ياسر عرفات بمدينة غزة، وذلك بحضور نجاح عليوة مفوض الأشبال والزهرات بحركة فتح، وأعضاء الهيئة القيادية العليا بقطاع غزة، وموسى الوزير مدير مؤسسة ياسر عرفات بغزة، ومفوضي الأشبال والزهرات بالأقاليم وجمع غفير من أبناء وكوادر حركة فتح.

وقالت عليوة، في تصريح تلقت وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، " نحيي اليوم ذكرى رحيل شمس الشهداء ياسر عرفات في ظل ظروف سياسية غاية في التعقيد، حيث تتعرض القضية الفلسطينية لمؤامرة كبرى يشارك فيها القريب قبل البعيد، لتمرير صفقة القرن .

وأضافت " أن ذكرى رحيل ياسر عرفات هي مناسبة لتجديد العهد والبيعة لفلسطين أرضاً وشعباً وقضية، وترسيخاً واستمراراً لذات الطريق الوطني الذي خطه الرمز أبو عمار خلال مسيرته الطويلة التي عمدت بالدم والتضحيات الجسام.

وأشارت عليوة " إننا في هذه الذكرى أحوج ما نكون للوحدة الوطنية التي أكد عليها مراراً وتكراراً شهيدنا الراحل، واستمر بالدعوة لها رفيق دربه السيد الرئيس محمود عباس " أبو مازن "، داعية حركة حماس لنبذ الخلافات وتحقيق المصالحة الوطنية عبر تطبيق كافة الاتفاقيات التي وقعت من أجلها، والتي كان أخرها اتفاق القاهرة " اكتوبر2017 ".

بدورهم عبر الأشبال والزهرات عن حبهم ووفائهم للقائد الرمز ياسر عرفات الذي كان أباً لهم وحاضناً لآمالهم وتطلعاتهم في الحياة، معبرين عن اعتزازهم وفخرهم بمقولته الراسخة : سيرفع شبل من أشبال فلسطين وزهرة من زهراتها علم فلسطين فوق أسوار القدس ومآذن القدس وكنائس القدس.

وأكدوا رفضهم لما قالته رئيسة وزراء دولة الاحتلال " جولدامائير " بأن الكبار يموتون والصغار ينسون " قائلين : لن ننس فلسطين لأن حبها يسري في عروقنا، مواصلين لمسيرة ياسر عرفات ورفاق دربه حتى دحر الاحتلال، وإقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.

يشار أن هذه الفعالية هي باكورة فعاليات دائرة الأشبال والزهرات والفتوة والطلائع لإحياء هذه الذكرى والتي ستستمر حتى نهاية الأسبوع الحالي.

8.jpg
2.jpg
7.jpg
17.jpg
18.jpg
28.jpg
9.jpg
31.jpg
26.jpg
27.jpg
22.jpg
3.jpg
23.jpg
7.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد