بالصور: حقيقة هروب نجوم هوليوود من منازلهم الفاخرة

حقيقة هروب نجوم هوليوود من منازلهم الفاخرة .

أرغمت حرائق نشبت بالغابات في مدينتي ماليبو وكالاباساس، بولاية كاليفورنيا ، عددا من المشاهير الباحثين عن إطلالة على المحيط والابتعاد عن الضجيج على هروبهم من منازلهم الفاخرة.

وكان من بين المشاهير الذين هربوا نتيجة الحريق الكبير الذي نشب بالغابات باربرا سترايسند وتوم هانكس وبريتني سبيرز بالإضافة إلي نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، ونجمة البوب ليدي غاغا بحسب سكاي نيوز .

وغردت كيم كارداشيان عبر حسابها على "تويتر" ، الجمعة الماضي، قائلة علمت أن النيران وصلت إلى منزلنا...ولكن تم احتواؤها بشكل أفضل الآن وتوقفت ، وكانت كارداشيان قد أخلت منزلها هي وزوجها كاني وست الخميس الماضي .

فيما أصدرت سلطات ماليبو الجمعة، تعليمات إلزامية بإخلاء المدينة التي يقطنها 12 ألف شخص، وتمتد على مساحة 43.5 كيلومتر على ساحل المحيط الهادي في جنوب كاليفورنيا، وحتى جبال سانتا مونيكا، بالكامل مع اندلاع حريق أثناء الليل.

وأفاد حساب مدينة ماليبو على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن الحريق خرج عن السيطرة.

ونشرت النجمة شير عبر حسابها على تويتر إن حريق الغابات اقترب من منزلها، لكنها لم تكن فيه ، موضحة أنها تعيش في ماليبو منذ عام 1972 .

وغرد جييرمو ديل تورو المخرج السينمائي عبر حسابه على تويتر، إنه هجر منزله بليك هاوس الذي يضم مجموعة تذكارية من مقتنيات أفلام الرعب والخيال .

وكتب ديل تورو مخرج فيلم "ذا شيب أوف ووتر" الفائز بجائزة أوسكار أفضل فيلم هذا العام "ربما يكون بليك هاوس والمجموعة في خطر لكن نعمة الحياة هي الباقية".

و قالت السلطات في منطقة ماليبو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" ، إن الحريق دمر موقع تاون في باراماونت رانش الشهير الذى تم فيه تم تصوير مسلسل الخيال العلمي "العالم الغربي" وست وورلد .

يشار إلي أن منطقة ماليبو الذي نشب الحريق في غاباتها تضم العشرات من مواقع تصوير الأفلام ، ومن بينها وسترن تاون في باراماونت رانش.

حرائق 1.jpg
حرائق 3.jpg
حرائق 2.jpg
حرائق 4.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد