عودة تكشف عن موعد انتخابات غرفة تجارة وصناعة سلفيت

عبير عودة وزير الإقتصاد الوطني .

كشفت عبير عودة وزيرة الاقتصاد الوطني ، اليوم الأحد، عن موعد إجراء انتخابات غرفة تجارة وصناعة سلفيت، مبينة أن باب الترشح ي فتح اعتباراً من الساعة التاسعة من صبيحة يوم غد الاثنين ، وسيتم إجراء الانتخابات في الثاني عشر من ديسمبر المقبل.

وأفادت وزارة الاقتصاد خلال بيانها ، أن باب الترشح يفتح اعتباراً من الساعة التاسعة من صبيحة يوم غد الاثنين 12 نوفمبر ولغاية الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الأحد 18 نوفمبر وذلك طيلة أيام الأسبوع بما فيها أيام العطل الرسمية للغرفة بحسب الوكالة الرسمية .

ولفتت الوزارة إلى أن مجلس إدارة الغرفة الحالي يزاول نشاطه مقتصراً على تسيير أعمال الغرفة إلى حين نهاية اليوم الأخير الذي يسبق موعد إجراء الانتخابات، مع الإشارة إلى انه يُحظر عليه التصرف بالأموال المنقولة وغير المنقولة من البيع والشراء والمبادلة وما في حكمها، كما يُحظر على المجلس إبرام التعاقدات سواء تلك المتعلقة بالإنشاءات او الاستشارات او الخدمات مع أي طرف.

يذكر أنه بموجب القرار تكلف اللجنة المركزية لإدارة انتخابات الغرف التجارية الصناعية بإعلان الترتيبات الإدارية والتسلسل الزمني للعملية الانتخابية في الصحف المحلية في اليوم التالي لهذا القرار، ويتحمل رئيس وأعضاء مجلس الغرفة قانوناً وبصفتهم الشخصية المسؤولة عن أي مخالفة لإحكام هذا القرار .

وأشارت وزارة الاقتصاد إلى أنه يحظر بموجب القرار على مجلس إدارة الغرفة الحالي اتخاذ أية قرارات من شأنها إحداث أية تغييرات في هيكلة الغرفة أو التعيين أو التعاقد مع موظفين ومستشارين جدد أو الاستغناء عن أو تعديل رتبة أو درجة أي من الموظفين الحاليين في الغرفة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد