أبو الرب يلتقي بالسفير الأردني لدى فلسطين

أبو الرب يلتقي بالسفير الأردني لدى فلسطين .

أجري المستشار أول فايز أبو الرب مدير الإدارة العامة للشؤون العربية بوزارة الخارجية والمغتربين ، اليوم الأحد، مباحثات مع سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى دولة فلسطين محمد أبو وندي ، وذلك خلال لقاء جمعهما بمدينة رام الله .

واستعرض اللقاء عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين وزارتي خارجية البلدين، ومتابعة تنفيذ توصيات اللجنة العليا الأردنية الفلسطينية الخامسة والتي تمخض عنها التوقيع على عدد من الاتفاقيات في عدة مجالات بحسب الوكالة الرسمية.

وتطرق اللقاء إلى آخر التطورات التي تمر بها القضية الفلسطينية، واستمرار التنسيق بين القيادتين فيما يتعلق بكافة جوانب القضية الفلسطينية، مؤكدا الاستعداد التام لتقديم كافة أشكال الدعم له من الوزارة لإنجاح مهمته الجديدة.

في السياق ذاته ، وشدد أبو وندي على ضرورة التنسيق التام بين البلدين في شتى المجالات، التي من شأنها إنجاح وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأشار أبو وندي إلى عمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين، وموقف الأردن الداعم للأشقاء الفلسطينيين في إقامة دولتهم الفلسطينية المستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية وفق قرارات الشرعية الدولية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد