بالصور: اتهام حسناء الأرجنتين واندا نارا بالخيانة

حسناء الأرجنتين واندا نارا.

نشرت الحسناء الأرجنتينية واندا نارا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" ، صورة قبل "كلاسيكو" الأرجنتين بين بوكا جونيورز وريفر بليت في نهائي كأس ليبرتادوريس ، الأمر الذي اثار جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي .

وعلقت زوجة المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي ووكيلة أعماله علي صورة لها بزي بوكا جوينيورز، قائلة "هذه الصورة لعائلتي وأصدقائي" ، الأمر الذي أثار جدلا بين متابعيها الذين وصفوها "بالخائنة"، كونها مشجعة لريفر بليت .

وأثارت صورة الأرجنتينية التي تمتلك شعبية كبيرة في إيطاليا والأرجنتين، جدلا بين متابعيها، الذين وصفوها "بالخائنة"، كونها مشجعة لريفر بليت بحسب سكاي نيوز .

ولكن سرعان ما نشرت الأرجنتينية نارا التي تمتلك شعبية كبيرة في إيطاليا والأرجنتين ، صورة أخرى لها بزي منتخب الأرجنتين، دعت فيها للعب مباراة أرجنتينية "تهز العالم وتبتعد عن العنف" .

ونشرت نارا صورة ثالثة لها ، بزي ريفر بليت، معلقة عليها من أجل قلبي لتؤكد ولاءها للفريق الملقب بـ"لوس ملينيوس" ، وبهذا عملت نارا على تهدئة جمهورها

ولكن عددا من مشجعي ريفر بليت لم يتقبلوا الفكرة، حيث علق أحدهم: "مشجع ريفر بليت الحقيقي لا يرتدي قميص بوكا أبدا".

يشار إلى أن بوكا جونيورز سيقابل نظيره ريفر بليت في ذهاب نهائي كأس ليبرتادوريس الأحد، في مواجهة قوية قد تشهد أحداث عنف وإثارة كبيرة بين الفريقين .

من الجدير ذكره أن نارا تعتبر من أشهر زوجات اللاعبين بإيطاليا، وذلك بسبب الجدل الكبير الذي دار حول علاقتها مع إيكاردي ، حيث قامت بخيانة شريكها السابق، اللاعب الأرجنتيني ماكسي لوبيز، وإقامة علاقة مع إيكاردي، قبل الزواج منه لاحقا .

نارا 1.jpg
نارا 2.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد