الوزير ادعيس يلتقي بأئمة وخطباء الجزائر ويوجه لهم طلبا بشأن القدس

وزير الأوقاف والشؤون الدينية يوسف ادعيس.

التقى يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية ، اليوم السبت، بأئمة وخطباء الجزائر ، مطالبا إياهم بالاستمرار في جعل القدس والمسجد الأقصى على رأس أولوياتهم الدعوية والوعظية .

وثمن ادعيس دور الحكومة الجزائرية الداعم للقيادة والحكومة الفلسطينية ومساندتها لقضيتها، مشيرا إلي أن شعبنا تربطه صلة وثيقة بالشعب الجزائري وأن موقف الجزائر رئاسة وحكومة وشعبًا له الأثر الكبير في دعم صمود أبناء شعبنا .

ودعا الوزير ، أئمة وخطباء الجزائر إلى نصرة فلسطين وقضيتها العادلة، في خطبهم ودروسهم ومواعظهم، وحتى في دعائهم، والدعوة إلى دعم الشعب الفلسطيني، سياسياً ودينياً لاستعادة حقوقه الفلسطينية المسلوبة، والعمل بكل جهد لأن تبقى القضية عصية على كل المخططات والمؤامرات التي تحاك ضدها بحسب الوكالة الرسمية .

كما ناشد الوزير ادعيس ، أئمة وخطباء الجزائر، بضرورة التذكير والتنبيه لأهمية القدس والمسجد الأقصى كقضية عربية وإسلامية والدعوة إلى حشد الدعم بكافة أشكاله للقدس والمرابطين فيها .

وتتطرق ادعيس خلال لقائه إلي الأوضاع السياسية والتطورات الميدانية المتعلقة بالقضية الفلسطينية، وما يتعرض له شعبنا من مخاطر وأزمات أهمها الاستيطان وتهويد مدينة القدس والانتهاكات المتكررة للمسجد الأقصى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد