حكومة الوفاق الوطني: الوطن أعلى وأغلى من الفصيل

حكومة الوفاق الوطني- توضيحية

أكدت حكومة الوفاق الوطني الفلسطيني أن "الوطن أعلى وأغلى من الفصيل"، وأن ذلك يتجلى في صد التدخلات الخارجية ومحاولات تفتيت القضية الوطنية، ومواجهة تنفيذ مخططات تقسيم وتمزيق وحدة الوطن.

وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود في بيان مساء اليوم السبت، بمناسبة الذكرى 14 لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات، إن "الحكومة تجدد في هذه المناسبة الدعوة الى نبذ الفرقة والانقسام والانحياز الى مصالح شعبنا العظيم، من خلال اعلاء مصلحة الوطن فوق اية مصلحة أخرى".

ودعا المحمود إلى "الالتفاف حول القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس ومواصلة السير معه على طريق الزعيم ياسر عرفات وإخوته ورفاقه الذين استشهدوا على نفس طريق القدس والوحدة والدفاع عن الثوابت الوطنية والنضال والكفاح لتحقيق الحلم الفلسطيني العظيم بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس العربية المحتلة على كامل حدود الرابع من حزيران عام 1967".

وشدد المحمود على أن "مصالح الوطن أعلى من كل مصلحة"، وفق ما أوردته وكالة الأنباء الرسمية.

أقرأ/ي أيضا: الرئيس عباس: سنواصل دعم جهود مصر لتطبيق اتفاق 12 اكتوبر

وجدد تأكيد الحكومة على مواصلة العمل والنضال دون كلل في سبيل رفعةِ ابناء شعبنا البطل، والوقوف جميعا في صف واحد، وصون المصالح الوطنية العليا، وتدعيم معركة الصمود في أرض وطننا الغالي ومواجهة التحديات الخطيرة التي تتعرض لها قضيتنا الوطنية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد