وفد إعلامي باراغواياني يزور الخليل

مدينة الخليل

التقى نضال الجعبري رئيس وحدة البلدة القديمة بمدينة الخليل ، اليوم السبت، بوفد إعلامي من باراغواي ، مطلعه على الأوضاع العامة وممارسات قوات الاحتلال ومستوطنيه على الأرض الفلسطينية.

وتطرق الجعبري في اللقاء إلى الوضع العام بمحافظة الخليل وممارسات قوات الاحتلال ومستوطنيه على الأرض، وتعدياتهم على المواطنين وممتلكاتهم في البلدة القديمة وعلى الحرم الإبراهيمي بحسب الوكالة الرسمية .

وشدد الجعبري على أهمية الزيارة من قبل كبار صحفيي باراغواي التي تحمل معاني كبيرة، وتساهم في نقل معاناة المواطنين الفلسطينيين إلى العالم .

في السياق ذاته ،أعرب أعضاء الوفد الباراغواني ، عن سعادتهم بزيارة المحافظة وبلدتها القديمة، لافتين إلى أنهم استطاعوا تلمس المشاكل التي يعاني منها الشعب الفلسطيني تحت الاحتلال، خاصة في البلدة القديمة بمدينة الخليل .

من جانبه ، بين جهاد القواسمة ممثلا عن نقابة الصحفيين ، الوضع العام الذي يعانيه الإعلاميون الفلسطينيون واستهداف الاحتلال للصحفيين والمؤسسات الإعلامية، مشيرا إلي أن الاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية على المؤسسات الاعلامية والصحفيين لن تثني الصحفي الفلسطيني عن ممارسة عمله في نقل الرسالة الإعلامية بمهنية تامة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد