هلال القدس يصعد لصدارة دوري القدس للمحترفين

هلال القدس يصعد للصدارة بدوري القدس للمحترفين لكرة القدم .

نجح "هلال القدس " ، اليوم الخميس، بالعودة إلى صدارة دوري القدس للمحترفين بكرة القدم بعد تغلبه على مؤسسة البيرة بنتيجة 5-1، باللقاء التي أقيم بملعب نابلس البلدي ضمن الجولة الثامنة من الدوري.

ورفع "الهلال" رصيده بهذا الفوز إلى 18 نقطة في الصدارة بفارق نقطة عن ملاحقه بلاطة الذي خسر أمام "المكبر"، فيما تراجع "البيرة" إلى الترتيب العاشر برصيد 10 نقاط بحسب الوكالة الرسمية .

ويذكر أن فريق جبل المكبر الحق الخسارة الأولى بالهلال بمركز بلاطة وفاز عليه بهدفين لواحد على ستاد الخضر .

ومنح الحارس احمد سلامة فريقه جبل المكبر الفوز عندما افشل العديد من الهجمات الخطيرة والمحققة ومنها ضربة جزاء، واستحق نجومية المباراة بامتياز واستحقاق.

بهذه الخسارة تراجع بلاطة للوصافة متجمدا رصيده عند 17 نقطة بفارق الأهداف عن شباب الخليل، فيما قفز المكبر إلى المركز الخامس رافعا رصيده إلى 13 نقطة .

ويشار إلي أن مدحت علان وشهاب القنبر أحرزا هدفي المكبر ، فيما أحرز مراد إسماعيل هدف بلاطة .

كما تسلق "الثقافي الكرمي" على سلم اللائحة واحتل المركز الخامس برصيد 11 نقطة بعد فوز ايجابي على "الامعري" بهدفين مقابل صفر ، أحرزها علاء اليحيى وحسيب العلي، فيما تراجع "الامعري" للترتيب التاسع متجمدا رصيده عند 10 نقاط.

وآلت نتيجة مباراة السموع والظاهرية إلى التعادل السلبي، فبقي الأول في المركز الرابع برصيد 14 نقطة، امام الظاهرية فحافظ على ترتيبه في ذيل القاع وبنقطتين.

من الجدير ذكره أن مباريات الجولة الثامنة افتتحت من خلال فوز ترجي وادي النيص بفوز ايجابي على نظيره أهلي الخليل بهدف مقابل لا شئ ، وفوز شباب الخليل على نظيره مركز طولكرم بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح طولكرم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد