الجامعة العربية الأمريكية تبحث سبل التعاون مع المؤسسات التعليمية في تركيا

الجامعة العربية الامريكية جنين.

أجرى رئيس الجامعة العربية الأمريكية د. علي أبو زهري و رئيس مجلس إدارة الجامعة د. يوسف عصفور ، اليوم الخميس، مباحثات مع رئيس بلدية اسكشاهيس تيبيباشي التركية أحمد اتاش حول سبل التعاون مع المؤسسات التعليمية في تركيا .

ولفت عصفور إلى زيارته مؤخرا مدينة اسكشاهيس تيبيباشي التى تحتضن أكبر الجامعات التركية، وطلبه من رئيس بلدية المدينة زيارة فلسطين للتعرف على الجامعة العربية الأمريكية، و فتح آفاق التعاون مع المؤسسات التعليمية في المدينة بحسب الوكالة الرسمية .

في السياق ذاته ، قدم رئيس الجامعة شرحا مفصلا عن الجامعة تناول مراحل تأسيسها وأبرز البرامج الأكاديمية التي تقدمها الجامعة في درجتي البكالوريوس والماجستير، موضحا أن الجامعة استحدثت مؤخرا درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال MBA الأولى من نوعها على مستوى فلسطين، مؤكدا التعاون الأكاديمي مع جامعات عربية ودولية من بينها جامعات تركية.

بدوره ، أكد اتاش ضرورة فتح أفاق التعاون بين الجامعات التركية مع الجامعة العربية الأمريكية، واستعداد البلدية لتقديم الدعم في أي مجال ، فيما عبر عن سعادته لزيارة فلسطين وإعجابه بالجامعة المستضيفة .

ويشار إلي أن الوفد قام بجولة تعريفية على عدد من الكليات بالجامعة شملت المختبرات العلمية وعيادات طب الأسنان ، كما تم عرض فيلم وثائقي يتناول الجامعة العربية الأمريكية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد