عمان: أكاليل زهور على أضرحة الشهداء بذكرى انطلاقة فتح

عمان/ سوا/ وضعت شخصيات فلسطينية وعدد من اعضاء مجلس النواب الاردني اليوم السبت، أكاليل الزهور على أضرحة شهداء الثورة الفلسطينية وشهداء الجيش العربي الاردني، في مقبرة ام الحيران في العاصمة عمان، لمناسبة الذكرى الخمسين لانطلاق الثورة الفلسطينية.

واكد الحضور ان الوحدة الفلسطينية الاردنية هي نموذج للوحدة العربية الحقيقية، مشيدين بالدور الكبير الذي لعبه الاردن للدفاع عن الحق الفلسطيني.

وقال أمين سر حركة فتح بالأردن نجيب القدومي، "إننا في هذا اليوم نستعيد ذكرى الانطلاقة، يوم انطلق الابطال.. ابطال الثورة الفلسطينية دفاعا عن ثرى ارض فلسطين، ولازلت فتح صاحبة المشروع الوطني الفلسطيني حتى تحرير الارض والانسان". مشيدا بدور الاردن وموافقة الداعمة للقضية الفلسطينية في المحافل الدولية.

من جهته قال النائب في البرلمان الاردني عبد المحسير: نستذكر ونعيد ونحي اليوم ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية والتي على مدار الخمسين عاماً لم تتوان عن تحرير الارض والانسان، وسنعيش الذكرى وسوف نعيش كلام الشهيد الراحل ابو عمار عائدون ... عائدون ... عائدون الي القدس ان شاء الله تعالى.

واضاف "نستذكر ايضا لجلالة الملك عبد الله الثاني جهوده الداعمة ووقوفه الي جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة حتى نيل كافة حقوقه على ارض فلسطين".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد