بالصور: رام الله: الوزير صيدم يفتتح مختبر علمي بمدرسة سانت جورج

صبري صيدم وزير التربية والتعليم العالي

افتتح د. صبري صيدم وزير التربية والتعليم ، اليوم الأربعاء، مختبر علمي بمدرسة سانت جورج في مديرية التربية ب رام الله والبيرة، كما شارك الوزير في فعاليات الطابور الصباحي في المدرسة .

وشارك في الافتتاح د. بصري صالح وكيل وزارة التربية ، و يوسف عودة مدير عام التعليم العام ، و باسم عريقات مدير تربية رام الله والبيرة ، و نيفين مصلح القائم بأعمال دائرة العلاقات الدولية والعامة ، ومدير المدرسة ريتشارد زنانيري، ورجال دين مسيحيين، وممثلو مجلس أولياء الأمور وطاقم المدرسة، وحشد من الأسرة التربوية.

وفي السياق ذاته ،أشاد الوريز بجهود طواقم المدرسة الإدارية والتدريسية في تعزيز المعرفة والعلم لدى الطلبة، مقدما شكرهً لمقدمي منحة عزيز شاهين على هذه اللافتة التي تؤكد على عمق الهمة والإرادة لدى الشعب الفلسطيني.

وشدد صيدم على الاستمرار في دعم مسيرة التعليم؛ في ظل الهجمة الشرسة التي يشنها الاحتلال ضد قطاع التعليم خاصة في الخان الأحمر وخلة الضبع وأبو نوار والساوية وغيرها من المناطق المستهدفة.

بدوره ، ثمن مدير المدرسة جهود الأسرة التربوية ممثلة بوزير التربية والتعليم على دعم وتطوير القطاع التعليمي، مشيرا إلي أن المختبر سيشكل نقلة نوعية على مستوى المدرسة عبر تقديم خدمات للطلبة من شأنها تعزيز قدراتهم ودعم تجاربهم ومعارفهم النظرية والتطبيقية .

صيدم 1.JPG
صيدم 2.JPG
صيدم 3.JPG
صيدم 4.JPG
صيدم 5.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد