بالفيديو: شاهد: تفاصيل موقف محرج للفنانة حلا الترك

الفنانة حلا الترك

تصدت الفنانة حلا الترك لموقف محرج من احد متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" ، خلال قيامها ببث مباشر ظهرت فيه حلا برفقة والدتها منى السابر ، جاء ذلك بهدف بقاء الفنانة على تواصل مع متابعيها والاجابة عن أسئلتهم .

حديث الفنانة في البث المباشر فوجئت بتعليق احد متابعيها " احترمي أمك " الأمر الذي جعلها في حيرة وقالت إيش سويت أنا؟ هل سويت شي؟ .

ويشار الي ان هذا التعليق قد سبقه كلام من والدة الفنانة حلا التي وصفت ابنتها بأنها "طيبة من الداخل كالأطفال تمامًا" قبل أن تقاطعها حلا لتقول لها: "واحد بقولي احترمي أمك " .

كما وجه احد المتابعين سؤالا أخر للفنانة حلا حيث قال هل أنتي عزباء ويظهر البث قيام والداتها بسؤال نجلتها حلا "من يقصد أنا أو أنت " لترد عليها حلا "أنا يا أمي..يقصدني أنا"، ليفسّر البعض بأن حلا تتعامل بطريقة غير لائقة مع والدتها ويجب أن يكون كلامها موزونًا أكثر عندما تتحدث معها .

ويشار إلي أن المنتج محمد الترك والد الفنانة حلا الترك أثار الجدل بين المتابعين في وقت سابق ، جاء ذلك عندما قام بمشاركة صورة للقمامة وعلق عليها "هذا المكان الطبيعي لبعض الناس"، ليفسره البعض ان حلا هي المقصودة جراء انفصالها عنه عائليا وفنيا .

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد