ادعيس يشارك في الملتقى الدولي للطريقة القادرية في الجزائر 

وزير الأوقاف والشؤون الدينية-يوسف ادعيس

شارك وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس في الملتقى الدولي السنوي للطريقة القادرية في الجزائر وافريقيا، برئاسة شيخ الطريقة القادرية الجزائرية مولاي الحسن الحسني وبمشاركة الآلاف من ابناء الطريقة القادرية من أكثر من 43 دولة من مختلف أنحاء العالم .

ونقل ادعيس تحيات الشعب الفلسطيني وقيادته الوطنية للجزائر التي احتضنت الشعب والقيادة ودفعت ثمن مواقفها تجاه شعبنا وقضيته، الأمر الذي بقي في قلوب وعقول الفلسطينيين وكان دافعا لهم للاستمرار بالنضال من أجل تحرير الوطن والمقدسات وفي مقدمتها الاقصى المبارك، مستلهمين من الثورة الجزائرية العزم والإصرار على المضي قدما، وفقاً للوكالة الرسمية.

ووضع ادعيس الحضور في كلمته التي قوطعت عدة مرات بهتافات الحاضرين "بالروح بالدم نفديك يا فلسطين" في صورة ما يجري في ساحات الاقصى وحارات القدس المحتلة، وما يعانيه الفلسطينيون على حواجز الاحتلال، وما يقوم به المستوطنون من إجراءات وهجمة شرسة بحق الفلسطينيين بالقدس بشكل خاص والوطن بشكل عام .

وشرح ما تقوم به القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس والحكومة من أجل حماية أبناء شعبنا والدفاع عن المقدسات والأرض والهوية .

واكد ادعيس ان هذا الملتقى يعتبر رسالة مهمة لتذكير المسلمين بواجبهم الديني والإنساني تجاه القدس ومقدساتها، مشيرا إلى أن المرحلة الآن تستدعي من جميع الدول مواصلة العمل ودعم حقوقنا في الحرية والاستقلال وحشد الدعم اللازم للمسجد الأقصى لمواجهة الهجمة الإسرائيلية.

وناشد المرجعيات الدينية من الحضور والمشاركين، حث الشعوب على زيارة القدس وشد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد