إقالة الوزيرة مجدولين الشارني قبل عودتها لتونس

إقالة ماجدولين الشارني قبل عودتها لتونس .

أحالت الحكومة التونسية ماجدولين الشارني وزيرة الشباب والرياضة ، خلال تواجدها بمنتدى شباب العالم الثاني المنعقد في مدينة شرم الشيخ بمصر و عينت خلفا لها سنية بالشيخ ، جاء ذلك ضمن إجراء تعديل وزاري شمل مجال الرياضة .

ويشار إلي أن الشارني أجرت مباحثات مع نظيرها المصري أشرف صبحي ، أمس الاثنين ، حول التحضيرات الخاصة بمباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين النادي الأهلي والترجي التونسي المقرر عقده يوم الجمعة المقبل بملعب رادس .

كما أعرب وزيرا الرياضة المصري والتونسي ، عن أملهما أن تكون الجماهير التونسية والمصرية على قدر المسؤولية في النهائي الأفريقي، وأن يكون التشجيع المثالي شعار المباراة، بحسب ما أورده موقع صدى البلد .

بدوره ، شدد أشرف صبحي أن تواجد النادي الأهلي والترجي التونسي بنهائيات دوري أبطال أفريقيا دليل واضح على مدى قوة وتطور الكرة العربية .

من الجدير ذكره أن سنية بالشيخ ، حاصلة على شهادة دكتوره من كلية الطب بتونس وأستاذ مساعد استشفائي جامعي بكلية الطب بتونس و متفقد عام للصحة العمومية ، كما شغلت خطة المديرة العامة للديوان الوطني للأسرة والعمران اليشري وكانت أخر أعمالها قبل توليها منصب وزير الشباب والرياضية خلفا للشارني ، كاتبة الدولة لدى وزير الصحة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد