جدول مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم والمعلقين عليها والقنوات الناقلة له

دوري ابطال اوروبا.

تبدأ اليوم مباريات جولة الإياب من الموسم الكروي 2018/2019 في دوري أبطال أوروبا، وهي الجولة الرابعة من المباريات.

وتعد مباراة برشلونة الإسباني مقابل نظيره إنتر ميلانو الإيطالي قمة مباريات اليوم بلقاء الإياب بعدما انتصر البلاوجرانا في لقاء الذهاب بهدفين مقابل لا شئ سجلهما رافينها الكانترا وجوردي ألبا، مع احتمالية مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في العودة بعدما غاب عن الذهاب بسبب الإصابة التي تعرض لها، أثناء مشاركتة بالدوري الإسباني أمام اشبيلية.

إليكم جدول مباريات اليوم الثلاثاء من دوري أبطال أوروبا ومواعيد بثها والمعلقين عليها .

حيث سيلتقي موناكو الفرنسي نظيره كلوب بروج البلجيكي، وتقام المباراة في الثامنة إلا خمس دقائق مساء كما ستنقلها قناة " beIN SPORTS HD 6 " ويعلق عليها محمد الكواليني .

وفي نفس الجولة والموعد سيلتقي سرفينا زافيزدا "النجم الأحمر بلغراد" الصربي نظيره ليفربول الإنجليزي وتنقل المباراة على قناة " beIN SPORTS HD 1" ويعلق عليها حفيظ دراجي .

كما يستقبل انتر ميلانو الإيطالي في العاشرة مساءً ضيفًا من العيار الثقيل وهو برشلونة الأسباني، وتنقل المباراة على قناة " beIN SPORTS HD 1" ويعلق عليها يوسف سيف.

ويلتقي توتنهام هوتسبر الإنجليزي مع إيندهوفن الهولندي في العاشرة مساءً وتنقل المباراة على قناة " beIN SPORTS HD 4" ويعلق عليها سوار الذهب .

ويستقبل بورتو البرتغالي في العاشرة مساءً ضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي، ويعلق عليها عادل خلو في العاشرة مساء وتنقل المباراة على قناة beIN SPORTS HD 6"" .

ويلتقي اتلتيكو مدريد الأسباني مع بروسيا دورتموند الالماني في مواجهة نارية، تنقلها قناة " beIN SPORTS HD 3" ويعلق عليها عصام الشوالي في العاشرة مساءً.

ويستقبل نابولي الإيطالي ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، في مباراة قوية وتنقلها قناة "beIN SPORTS HD 2" ويعلق عليها رؤوف خليف في العاشرة مساءً.

كما سيجمع اللقاء شالكه الألماني مع جالطا سراي التركي، ويعلق عليها أحمد البلوشي في العاشرة مساءً وتنقل المباراة قناة " beIN SPORTS HD 5 " .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد