شركة تعاقب موظفيها بطرق غريبة ومهينة

موظفين صينيين

أثار مقطع فيديو موجة غضب واسعة بين مستخدمي الانترنت ، إذ تظهر مقاطعه لقطات غريبة لشركة ، تقوم بمعاقبة موظفيها بطرق مذلة كالجلد و وإرغامهم على شرب بول وأكل حشرات أمام زملائهم ، جراء فشلهم في تحقيق المبيعات المطلوبة منهم .

وبعد انتشار الفيديو الذي نال على مشاهدة 30 مليون مستخدم عبر الانترنت ، يبين معاقبة مدراء في شركة لتحسين المنازل بمقاطعة قويتشو الصينية لموظفيهم ، باشرت الشرطة تحقيقا في الحادثة طالت إلقاء القبض على 3 منهم، حبست 2 منهم 10 أيام، والثالث سجن لـ5 أيام على ذمة التحقيقات بحسب موقع سكاي نيوز .

ويرصد الفيديو لأنواع غريبة ومذلة من العقاب الذي استخدمته الشركة، بقيام المدراء في جلد الموظفين بواسطة أحزمة، أمام زملائهم في العمل، وإرغامهم على تناول 3 صراصير عن كل عملية مبيعات فاشلة ، وشرب سائل أصفر اللون بينما يسدون أنوفهم أوضحته المواقع الصينية بأنه بول .

كما ذكر موقع "ديلي ميل" البريطاني قيام الشركة على إرغام موظفيها بالركوع وتناول "الماستردة" وحلق رؤوسهم .

في السياق ذاته قاد مستخدمون الانترنت هجمة ضد مدراء الشركة عقب انتشار الفيديو ، فيما قدموا دعمهم للموظفين الصينيين ، أعرب آخرون عن غضبهم بسبب عدم تقديم الموظفون استقالتهم .

ويشار إلي أن الشركة لم تدفع للموظفين الذين تم معاقبتهم راتب شهرين فيما اقتطعت الشركة جزءا من رواتب الموظفين الذين قدموا استقالتهم .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد