خدمات البريج يتفوق على جاره المغازي ويستعيد الصدارة

دوري السلة في غزة -ارشيف-

افتتحت مساء الاثنين منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري جوال لكرة اليد والتي ينظمها اتحاد اللعبة في محافظات الجنوب؛ حيث حقق خدمات البريج فوزا صعبا على خدمات المغازي (37_25)، بنتيجة 2018_2019، وذلك في لقائهما على صالة أبو يوسف النجار بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة .

وجاءت المباراة قوية من طرف خدمات المغازي بتسجيله 6 أهداف عن طريق مصطفى مهدي ومحمد صقر، ببنما أخذ لاعبي البريج وقتا طويلا للدخول في أجواء المباراة.

واستغل المغازي سرعة لاعبيه في إنهاء الهجمات، في حين أبدى لاعبو خدمات البريج تراخيا وأضاعوا العديد من الكرات بسبب التسرع في إنهاء الهجمات وضعف الخط الدفاعي، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل 15_15.

وفي الشوط الثاني كثف البريج من هجماته، بالإضافة لتقوية دفاعاته، واستمر المغازي في تقديم أفضل عروضه في هذه البطولة لتستمر المباراة سجالا بين الفريقين، لكن مع مرور الدقائق ظهرت أفضلية البريج، وازداد التركيز في التصويب على المرمى عن طريق نجومه محمود شعلان وعبد الله الدعالسة ونائل أبو جبارة وتألق الحارس محمود المبحوح لينتهي الشوط الثاني بنتيجة 17_10 وبنتيجة إجمالية37/25 لمصلحة البريج. وقاد اللقاء طاقم تحكيمي مكون من: محمد جابر وإياد برهوم، ميقاتي علي أبو طه، ومسجل محمد صقر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد