فتح في إقليم يطا والمسافر تعقد المؤتمر الحركي الثاني للمهندسين

الخليل / سوا /عقدت حركة التحرير الوطني الفللسطيني فتح اقليم يطا والمسافر المؤتمر الثاني للمكتب الحركي للمهندسين وذلك مساء يوم الخميس 1/1/2015 بحضور كل من محمد صوان عن مفوضية المنظمات الشعبيه وسمير قرش امين سر المكتب الحركي المركزي للمهندسين وامين سر واعضاء لجنة اقليم يطا والمسافر.

وافتتح المؤتمر امين سر اقليم يطا والمسافر د. كمال مخامره مرحبا بالحضور ومهنئا بذكرى انطلاقة فتح ال50 واكد على اهمية انعقاد المؤتمرات للمكاتب الحركية وبشكل دوري لخدمة الحركة وتحقيق اهدافها واكد على ان الاقليم على استعداد تام لتوفير ما يلزم لانجاح المكتب الحركي للمهندسين
وقال الاخ محمد صوان ممثل مفوضية المنظمات الشعبية ان للمكاتب الحركية دور مهم وفعال في عملية الاستنهاض الفتحاوي كما وشكر اقليم يطا والمسافر على توفير الاجواء المناسبه لعقد المؤتمرات الحركية في الاقليم.

بدوره شكر سمير قرش اقليم يطا والمكتب الحركي للمهندسين في الاقليم على التزامهم باجراء الانتخابات في المكتب الحركي وضخ دماء جديده في المكتب الحركي.

وبعد ذلك بدأت اعمال المؤتمر بانتخاب المهندس عايد الجندي رئيسا للمؤتمر المهندس محمد خليل يونس نائبا والمهندسة شيماء جميل مخامرة مقررا وبعد التأكد من النصاب القانوني وتلاوة التقرير المالي والاداري من قبل امين سر واعضاء المكتب الحركي للمهندسين السابقين واعلانهم الاستقاله تم فتح باب الترشح وتم التوافق على الاخوة: المهندس (محمد احمد اهديب امينا لسر للمكتب الحركي) والمهندس (محمود عمر ابو زهرة نائبا لأمين السر ) و المهندس (اياد سعيد حمامدة عضوا ).

واكد اعضاء المكتب الحركي الجدد على عزمهم تفعيل دور المكتب الحركي للمهندسين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد