الكشف عن تفاصيل جديدة في حادث زوجة محمد رمضان

زوجة الفنان المصري محمد رمضان.

كشفت نيابة كرداسة عن تحقيقاتها بشأن الحادث الذي تعرضت له زوجة الفنان محمد رمضان عقب اصطدام سيارتها بآخرى ، الأمر الذي أدى إلى مصرع شخص سوداني الجنسية.

وكشفت تحقيقات وكيل النيابة المستشار إسلام شاكر ، أن زوجة الفنان محمد رمضان كانت تستقل سيارتها ماركة "كرايسلر" بصحبة إحدي صديقاتها ويقود السيارة سائقها المدعو "عبد العزيز. ال " .

كما بينت التحقيقات أن سائق سيارة زوجة رمضان كان يسير بسرعة جنونية ما أدي إلي اصطدامه بسيارة من نوع "أوبر" ماركة "هيونداى فيرنا" كان يستقلها 4 أشخاص بخلاف السائق، وهم مصري وزوجته التايلندية وصديقهما تايلندى وسودانى الجنسية وفق ما أورده موقع الأهرام .

ويشار إلي أن الحادث أسفر عن إصابة زوجة رمضان وصديقتها بكسور في القدمين، فيما لقي الراكب السوداني مصرعه متأثرًا بإصابته بنزيف في المخ، كما أصيب 3 أفراد آخرين من مستقلي السيارة الفيرنا.

ويذكر أن تقرير الفحص المبدئي يفيد بأن السيارة الفيرنا تحطمت بالكامل، فيما تهشم غطاء محرك سيارة زوجة رمضان فقط ، وفيما أمرت النيابة بأخذ عينة من دم سائق سيارة زوجة رمضان للكشف عن تعاطيه المخدرات من عدمه .

من الجدير ذكره أن النيابة أمرت على خلفية الحادثة و انتهاء التحقيقات سجن سائق سيارة زوجة "رمضان"، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بالقتل والإصابة الخطأ، كما قررت التحفظ على السيارتين وعرضهما علي لجنة فنية من الإدارة العامة للمرور .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد