المجلس العلمي يوزع العديد من مشروع برادات الماء

المجلس العلمي يوزع العديد من مشروع برادات الماء

جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، وضمن مشاريع الأسر المنتجة التي تمولها جمعية دار البر بدبي، بتوزيع العديد من مشروع برادات الماء على المساجد والمؤسسات الأهلية والحكومية.

وقال المدير التنفيذي منذر أبو سعيد:"خلال العام الجاري 2018م قامت جمعية المجلس العلمي ضمن سلسلة المشاريع التي تمولها جمعية دار البر بدبي، بتوزيع ما يقارب الـ 61 براد ماء، على مختلف المؤسسات الحكومية والأهلية، حيث شملت المساجد والمستشفيات والمدارس والجامعات، ورياض الأطفال".

وفي بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه أضاف:"كما شمل التوزيع الإدارة العامة للمرور بمنطقة الوسطى، ومديرية الدفاع المدني بمحافظة غزة ، وبعض الجمعيات والأفراد التي تقدمت للمجلس للمساعدة، لافتاً إلى حجم المعاناة التي يعيشها قطاع غزة".

وأكد أبو سعيد، أن هذه المشاريع تأتي في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي أثرت سلباً على المواطنين وكافة مناحي الحياة من البطالة والفقر والحاجة.

وقدم شكره وتقديره لجمعية دار البر بدبي لدورها البارز الذي تبذله من خلال دولة الإمارات حكومةً وشعباً لدعم الشعب الفلسطيني، مشدداً على أن دار البر لا تألوا جُهداً في تقديم المساعدة للمؤسسات المختلفة وعلى رأسها المؤسسات التعليمية والحكومية، وفق الإمكانيات المتاحة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد